أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يؤجل السفر إلى ليبيا لمواجهة أهلى طرابلس بالكونفدرالية

الجمعة، 18 مارس 2022 05:26 م
بيراميدز يؤجل السفر إلى ليبيا لمواجهة أهلى طرابلس بالكونفدرالية بيراميدز
كتب: أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو نادى بيراميدز تأجيل السفر إلى ليبيا من أجل مواجهة أهلى طرابلس الليبى فى التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب شهداء بنينة بمدينة بنغازي الليبية، وهو من الملاعب ذات العشب الصناعي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان من المقرر أن تسافر بعثة بيراميدز إلى مدينة بنغازى اليوم الجمعة، إلا إنه تم الاستقرار على تأجيل السفر والتوجه إلى ليبيا فى العاشرة صباح غدًا السبت.

ويدير المباراة، طاقم تحكيم من النيجر، بقيادة الحكم محمد علي موسى، ويعاونه مواطنوه محمد يحيى جادو المساعد الأول، وعبد العزيز ياكوبو، المساعد الثاني، وبراهيمو سادو علي، الحكم المساعد الرابع.
 
ويراقب المباراة، سانوسي محمد من نيجيريا، والمنسق العام، فريدريك أتشيمبونج من غانا، وموسى باللا المنسق الأمني من جامبيا، والدكتور عصام عبد الله، المشرف على إجراءات فيروس كورونا من دولة ليبيا.
 
يذكر أن بيراميدز حجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية للمرة الثالثة على التوالي، بعدما تعادل مع الصفاقسي التونسي بملعب رادس بتونس ورفع رصيده إلى 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة