المخرج خالد الحلفاوى ضيف برنامج "المساء مع قصواء" اليوم على cbc

الجمعة، 18 مارس 2022 03:00 م
المخرج خالد الحلفاوى ضيف برنامج "المساء مع قصواء" اليوم على cbc المخرج خالد الحلفاوى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل المخرج خالد الحلفاوى، ضيفًا على برنامج " فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى، على قناة  cbc، الساعة 6 مساءً اليوم الجمعة، وذلك خلال حلقة يتطرق فيها إلى العديد من الأمور الفنية، وكواليس إخراجه الأعمال الكوميدية، ويكشف كواليس مسلسله الجديد "مكتوب عليا" الذى يعكف على تصويره للعرض في شهر رمضان المقبل.

مسلسل" مكتوب عليا" يعرض حصرياً على قناة DMC ومنصة watch it في شهر رمضان المقبل، والعمل بطولة   أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، هنادى مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدًا عن الغناء، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى.

قال المخرج خالد الحلفاوى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" مع إنجى القاضي إن فكرة مسلسل "مكتوب عليا" جديدة وغريبة نوعا ما، مردفا: "لم أر فكرة المسلسل من قبل، لاسيما كونها فى سكة كوميدية".

أضاف الخلفاوى، أنه تعامل مع الفنان أكرم حسنى فى مسلسل "الوصية" من قبل، ولكن يتعامل لأول مرة مع الفنان عمرو عبد الجليل، وكذلك الفنانة هنادى مهنى فى أعمال فنية، وحتى الآن تم الانتهاء من 50% من تصوير المسلسل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة