العجيزى: نجحنا فى تجاوز كبوة فيوتشر ومفاجآت الكاس

الجمعة، 18 مارس 2022 08:17 م
العجيزى: نجحنا فى تجاوز كبوة فيوتشر ومفاجآت الكاس هانى العجيزى
الإسكندريه: محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب هانى العجيزى المدرب العام للفريق الكروى الأول بنادى سموحه عن سعادته بتخطى عقبه دمنهور بدور الـ32 لمباريات كأس مصر والتى انتهت على ملعب حرس الحدود بالمكس بثلاثية مقابل هدف.
 
وأشار العجيزي :" أننا نجحنا فى تخطى كبوه الهزيمه برباعيه من فيوتشر و كذلك الاطمئنان على جميع اللاعبين الذين لم يشاركو فى المباريات 
وأضاف أن أحمد سامى المدير الفنى منح العديد من اللاعبين راحه هذه المباراة أمثال الهانى سليمان و مروان حمدى و حليمو و مصطفى الخواجة".
 
وقال العجيزى حذرنا اللاعبين من التهاون أمام دمنهور لتجنب مفاجات كاس مصر ونجحنا فى حسم اللقاء موكدا اننا سنمنح اللاعبين راحه والعوده من جديد للاستعداد لعوده الدورى ومباراه بيراميدز والمقرر لها إبريل المقبل.
 
تأهل سموحة لثمن نهائي كأس مصر بعد الفوز على نظيره ألعاب دمنهور أحد أندية القسم الثاني بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الجمعة، ملعب استاد حرس الحدود ضمن منافسات البطولة.
 
افتتح التسجيل لفريق سموحة اللاعب النيجيري صديق أوجولا الهدف في الدقيقة 24 وعزز الفريق السكندري تقدمه في الدقيقة 37، برأسية  من اللاعب الغيني أليا سيلا وفي الدقيقة 93 سجل النيجيرى أبو بكر ليادي الهدف الثالث لصالح سموحة.
 
سجل اللاعب علي أوسكار هدف ألعاب دمنهور الوحيد عند الدقيقة 41، بعد أن أرسل عرضية من الجبهة اليسرى لتسكن أقصى الزاوية اليسرى لحارس سموحة بشكل رائع.
 
وتأهل 10 فرق حتى الآن للدور الستة عشر وهي المقاولون العرب بعد الفوز بهدف دون رد على المصرية للاتصالات، وإنبى بالفوز على ديروط بسباعية مقابل هدف، وكفر الشيخ بالانتصار على فاركو بهدفين مقابل هدف وحيد، والجونة بعد إقصاء بنها بثلاثية مقابل هدف، والإسماعيلي بالفوز على بتروجت بضربات الترجيح، وسيراميكا بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، وإيسترن كومباني بإقصاء غزل المحلة بضربات الترجيح، وطلائع الجيش على حساب حلوان العام بثلاثة مقابل هدف، والبنك الأهلي على حساب أسوان بهدف دون رد، ومصر المقاصة على حساب بني عبيد بهدفين دون رد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة