أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة عامل بطلق نارى بالصدر أثناء عبثه بسلاح غير مرخص فى سوهاج

الجمعة، 18 مارس 2022 10:09 ص
إصابة عامل بطلق نارى بالصدر أثناء عبثه بسلاح غير مرخص فى سوهاج مستشفى سوهاج الجامعى
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى سوهاج الجامعى عامل يبلغ من العمر 25 سنة مصابا بطلق نارى بالصدر من الناحية اليمني أحدث فتحتي دخول وخروج مع وجود اشتباه نزيف بالصدر، وذلك على إثر قيامه بالعبث بسلاح نارى فرد روسى محلى الصنع بمنزله.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بإصابة عامل بطلق نارى بالصدر، وتم نقله للمستشفى الجامعى للعلاج.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية بوصول "محمد س ع ا ي" 24 سنة عامل ويقيم بناحية بندار الكرمانية دائرة المركز إلى مستشفى سوهاج الجامعى مصاباً " طلق ناري بالصدر من الناحية اليمني أحدث فتحتي دخول وخروج وإشتباه نزيف بالصدر ".

وبسؤال خاله علي ط خ خ 45 سنة عامل ويقيم بذات الناحية، أقر بأنه أثناء قيام المذكور بالعبث بسلاح ناري عبارة عن فرد روسي محلي الصنع خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، ما نتج عنه إصابته، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.

تم ضبط السلاح المستخدم عبارة عن فرد روسي محلي الصنع بإرشاد المصاب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة