أحمد جمال وعزيز الشافعى ومحمد رحيم والمالكى وتوما يقدمون واجب العزاء فى والد خالد عز

الجمعة، 18 مارس 2022 09:40 م
أحمد جمال وعزيز الشافعى ومحمد رحيم والمالكى وتوما يقدمون واجب العزاء فى والد خالد عز أحمد جمال فى عزاء والد خالد عز
كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد من نجوم الأغنية على تقديم واجب العزاء في وفاة والد الملحن خالد عز الذي أقيم بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، من ضمنهم المطرب أحمد جمال وأحمد صلاح حسني وعزيز الشافعي والشاعر أحمد المالكي، والموزع توما ورامي سمير والملحن محمد رحيم.
 
وتوافد منذ قليل كل من محمد محيي والشاعر الغنائي أمير طعيمة وتامر حسين وخالد تاج الدين على حضور عزاء والد الملحن خالد عز الذي يقام بمسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس. 
 
وكتب أمس الشاعر الغنائى خالد تاج الدين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن وفاة والد الملحن خالد عز، وعلق خالد تاج الدين قائلا: "البقاء لله والد صديقى الملحن خالد عز فى ذمة الله".
 
يذكر أن خالد عز هو واحد من أبرز ملحنى جيله، حيث نجح فى أن يترك بصمة هامة فى حياة معظم مطربى الوطن العربى وهو ينتمى لعائلة فنية فوالده كان أحد أعضاء (الفرقة الماسية)، عقب إنهائه دراسته الثانوية ألتحق عز بكلية (التربية الموسيقية) ليقوم بتلحين أول أغنياته للفنانة (سميرة سعيد)، وهو لايزال طالباً بعدها أنطلق ليتعاون مع معظم مطربى الوطن العربي مثل: (عمرو دياب)، (أصالة)، (إليسا).
 
وكانت آخر أعمال الملحن خالد عز أغنية "راجعين" للجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" من كلمات سلطان صلاح، ألحان وتوزيع خالد عز.
 
الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" يكتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزئين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وإخراجهما كمال منصور.
 
 
31cf87b4-4ec2-4326-96a4-90731a7aa59b
 

81211d12-4b43-4e02-9c53-2c8a265cdbce
 

cb0379a2-9fa6-4d9e-ad7a-2c6f5101d5fe
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة