أكرم القصاص - علا الشافعي

مخطط الأحمال سر الإجازات الطويلة بالأهلي وليس موسيماني

الخميس، 17 مارس 2022 12:20 م
 مخطط الأحمال  سر الإجازات الطويلة بالأهلي وليس موسيماني موسيماني مع كابيلو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق مصدر داخل النادي الأهلي على الانتقادات التي يتعرض لها الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني بسبب طول فترة الإجازات التي يحصل عليها لاعبي الأهلي، الأمر الذي قد يؤثر على التحضير للمواجهات المهمة في مسيرة الفريق الأحمر بالسلب.

وحصل لاعبو الأهلي على إجازة 48 ساعة يومي الأحد والاثنين الماضيين عقب العودة من جنوب إفريقيا بعد مواجهة صن داونز في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ، فيما اكتفى اللاعبين بتدريبات استشفائية في مران الثلاثاء ولم يؤدوا مران جماعي، حيث اكتفى الجهاز الفني بخوض تقسيمة جماعية أمس الأربعاء واليوم الخميس فقط قبل مباراة المريخ السوداني غدا الجمعة بخامس مواجهات دور المجموعات الإفريقي.

أكد المصدر أن كابيلو مخطط الأحمال هو المسئول عن توزيع الأحمال البدنية وتحديد فترة الأجازة، لاسيما أنه يحظى بثقة كبيرة من موسيماني بشأن توزيع الأحمال البدنية على لاعبي الفريق الأحمر، كما أنه من يحدد موعد ومدة التدريبات الجماعية للاعبي الأهلي.

أوضح المصدر أن كابيلو هو المسئول عن منح اللاعبين هذه الأجازات للاعبين للحفاظ على المخزون البدني لدى اللاعبين وعدم تأثرهم من ضغط المباريات الكبير في ظل خوض الفريق الأحمر مباراة كل 3 أيام سواء في الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة