أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنان علاء مرسى: أول مشهد في حياتى كان مع محسنة توفيق وممدوح عبد العليم في ليالى الحلمية

الخميس، 17 مارس 2022 11:56 م
الفنان علاء مرسى: أول مشهد في حياتى كان مع محسنة توفيق وممدوح عبد العليم في ليالى الحلمية علاء مرسى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان علاء مرسى، إنه كان منبهرا بالفن، وبأداء الفنان عادل إمام، وكان يبكى من أجل أن يشترى والده التليفزيون، متابعا: والدى عمره ما قال لى إن الفن خطأ أو عيب، ولكن كان يقول لى اهتم بدراستك، حيث الخوف على الابن وليس هناك مهنة ثابتة، والفن طريق بحر، فمهنتنا مفتوحة.
 
وأضاف الفنان علاء مرسى، خلال برنامج التاسعة، على القناة الأولى، أن أول مشهد مثله في حياته احترافا كان مع محسنة توفيق وممدوح عبد العليم في ليالى الحلمية، متابعا: عملت مع فنانين كانوا شخصيات كمتفرج قبل أن انضم لهم، هم شخصيات من السحاب، أحلم أن أقابلها.
 
وتابع الفنان علاء مرسى: قدمت في الجزء الرابع 6 مشاهد فقط، مشاهد ابن توفيق البدرى، وكنت حابب أن أقدم دور حجاج عبد العظيم مع صلاح السعدنى .
 
وقال الفنان علاء مرسى: ربنا خلق الإبداع والفن للتعليم والتربية والتذوق، وليس الاستمتاع فقط ، متابعا: أنا منذ 4 سنوات متوقف عن تقديم أعمال في شهر رمضان، وأشارك في مسلسل "ملف سرى"، مع الفنان هانى سلامة، ولم أقابل الفنان هانى سلامة في أي مرة سابقة، وريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز كمنتجين، ومن خلال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اختارونى في شخصية جديدة بالمسلسل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة