محافظ الفيوم: نوفر مختلف أنواع السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة

الخميس، 17 مارس 2022 07:58 م
محافظ الفيوم: نوفر مختلف أنواع السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة محافظ الفيوم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، إن المحافظة تعمل على إتاحة مختلف أنواع السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، عبر المنافذ الثابتة والمتحركة، وتابع:" كما أننا فعلنا دور المجتمع المدنى والمشاركة المجتمعية من قبل رجال الأعمال من أجل توفير كافة السلع في كافة قرى المحافظة".

وأضاف "الأنصارى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة "الحياة"، أن المحافظة تتوسع يومياً في معارض أهلا رمضان من أجل القضاء تماماً على أي موجة غلاء مفتعلة، من خلال زيادة المعروض بكميات كبيرة إلى جانب تشديد الرقابة على الأسواق، وتابع:" وحتى لا يقوم البعض بإدخال سلع دون مستوى الجدوى تم تفعيل الأدوات الرقابية بفريق عمل موسع وبتنسيق مستمر ورفع تقارير يومية".

وأشار "الأنصارى"، إلى أن السلاسل التجارية تقوم بدور كبير وله مردود وملموس على أرض الواقع، وتابع:" نصيحة لأهالى الفيوم وكل أهل مصر بعدم شراء كميات كبيرة تفيض عن الحاجة"، مضيفاً:" نقوم بتفعيل كل الأدوات الرقابية داخل المحافظة لضمان توفير السلع بأسعار مناسبة وعدم التلاعب فيها أو احتكارها".

وفى سياق متصل عرض البرنامج تقريراً يبرز جهود وزارة الداخلية التي تضرب بيد من حديد على محتكرى السلع الغذائية الذين يتاجرون في قوت الشعب المصرى ويعملون على رفع الأسعار بشكل غير مبرر وغير قانونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة