أكرم القصاص - علا الشافعي

نتائج مباريات اليوم الأربعاء 16/ 3 /2022 فى الدورى المصرى

الأربعاء، 16 مارس 2022 11:26 م
نتائج مباريات اليوم الأربعاء 16/ 3 /2022 فى الدورى المصرى المقاولون
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم الأربعاء 16/ 3 /2022، ثلاث مباريات قوية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري، بين كل من المقاولون العرب والجونة، والإسماعيلى والاتحاد السكندرى، وأخيرا إنبى وسيراميكا.

ونستعرض نتائج مباريات اليوم فى الدورى المصرى

المقاولون 2/ 1 الجونة

حقق فريق المقاولون العرب الفوز على نظيرة الجونة بنتيجة هدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على ستاد خالد بشارة ضمن لقاءات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من محمود الشبراوى لاعب فريق الجونة فى الدقيقة 59 بينما تمكن أحمد على مهاجم المقاولون العرب من أحراز هدف التعادل لفريقه بالدقيقة 66 وعزز مامادو نديوكو نياس بالهدف الثانى لفريق ذئاب الجبل فى الدقيقة 72 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس عماد السيد.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق المقاولون العرب للنقطة 11 محتلا المركز الخامس عشر بجدول ترتيب مسابقة بطولة الدورى المصرى الممتاز بينما توقف رصيد فريق الجونة عند النقطة 14 محتلا المركز الحادى عشر.

الاتحاد السكندرى 1/ 2 الإسماعيلى
 

حقق فريق الإسماعيلي فوزا مثيرا على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل محمد الشامى لاعب الإسماعيلى هدف التقدم لفريقه فى شباك الاتحاد السكندرى بالدقيقة 25، وبعد دقيقتين من تقدم الإسماعيلى، سجل خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى هدف التعادل لزعيم الثغر لتصبح النتيجة 1-1، لكن محمد عادل لاعب الإسماعيلى نجح في تسجيل الهدف الثانى لفريقه بالدقيقة 64 من عمر المباراة.

وحقق الإسماعيلى أول انتصار في الدوري هذا الموسم بعدما فقد 31 نقطة في أول 12 جولة، ليرتقي الدراويش للنقطة الثامنة بالمسابقة، لكنه ما زال في قاع جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 19 غيرها.

إنبى 0/ 0 سيراميكا
 

تعادل إنبى سلبيا مع سيراميكا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى العام.

بهذه النتيجة ارتقى فريق إنبى إلى المركز التاسع في ترتيب جدول الدورى العام برصيد 15 نقطة جمعهم من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 4 مواجهات ونجح لاعبو الفريق البترولى في تسجيل 12 هدفا بينما سكنت شباكهم 16 هدفا.

بينما صعد سيراميكا إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدورى العام برصيد 14 نقطة جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في 8 مباريات والخسارة في 3 مواجهات ونجح لاعبوه في تسجيل 12 هدفا بينما سكنت شباكهم 13 هدفا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة