صراع شرس فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا الليلة.. تشيلسى ضيفًا ثقيلا على ليل.. يوفنتوس فى صدام عنيف مع فياريال.. البلوز الأقرب لربع النهائى.. و"السيدة العجوز" يتسلح بجماهيره وملعبه لتدمير الغواصات الصفراء

الأربعاء، 16 مارس 2022 11:26 ص
صراع شرس فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا الليلة.. تشيلسى ضيفًا ثقيلا على ليل.. يوفنتوس فى صدام عنيف مع فياريال.. البلوز الأقرب لربع النهائى.. و"السيدة العجوز" يتسلح بجماهيره وملعبه لتدمير الغواصات الصفراء تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام مساء اليوم الأربعاء، مواجهات قوية في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022، إذ يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلا على فريق ليل الفرنسي فى العاشرة مساء، على ملعب "بيار موروا"، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي يستهدف بطاقة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليل

كان تشيلسي تغلب على ليل 2-0 في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التى جمعتهما 22 فبراير الماضي على ملعب "ستامفورد بريدج".

تشيلسي الإنجليزي
تشيلسي الإنجليزي


ويخوض فريق تشيلسي المهمة الأوروبية ضد ليل، وسط أزمات إدارية طاحنة خلال الوقت الحالي، في ظل اقتراب بيع النادي بعد عزل مالكه المليارير الروسي رومان إبراموفيتش، ردًا على الحرب التى قام بها فلاديمير بوتين الرئيس الروسي ضد أوكرانيا.

ويسعي الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، إلى الحفاظ على تركيز لاعبي البلوز وابتعادهم عن ما يدور إداريًا في النادي اللندني، من أجل مواصلة مشوار المنافسة على الألقاب خلال الموسم الجاري.

ويدخل تشيلسي مباراة ليل بأريحية كبيرة، خاصة وأنه تقدم بهدفين نظيفين في جولة الذهاب بـ "ستامفورد بريدج"، وهو ما يعزز فرصه في التأهل إلي دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا.

توخيل يبحث عن اللقب الثاني على التوالي من دوري أبطال أوروبا

يأمل الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، في تحقيق إنجاز مع البلوز بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، بعد أن توج بالبطولة على حساب مانشستر سيتي في لشبونة الموسم الماضي 2020-2021.

توخيل مدرب تشيلسي
توخيل مدرب تشيلسي

ورغم ابتعاد تشيلسي عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، إلا أنه يسعي للمنافسة بكل قوة على لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس الإتحاد الإنجليزي، بعد أن خسر لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية امام ليفربول.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، ويأمل في الحفاظ على موقعه الحالي بالجدول من أجل ضمان اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، خاصة وأن هناك ملاحقة قوية من أرسنال صاحب المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

على الجانب الآخر، يلعب فريق ليل مباراة تشيلسي، تحت شعار عدم الاستسلام ، حيث سيقاتل بكل قوة أمام البلوز من أجل العودة للمباراة للحفاظ على فرصه في التأهل إلي الدور ربع النهائي.

صدام أوروبي بين يوفنتوس وفياريال

وفي مباراة أخري، يستضيف فريق يوفنتوس نظيره فياريال في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس الإيطالي
يوفنتوس الإيطالي

 

وانتهت مباراة الإياب في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بين فياريال ويوفنتوس بنتيجة 1-1، والتى أقيمت يوم 22 فبراير الماضي على ملعب "لا سيراميكا".

ويتسلح فريق يوفنتوس بجماهيره وملعبه، من أجل الفوز على فياريال العنيد، وانتزاع بطاقة التأهل إلي دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويمر فريق يوفنتوس بفترة استقرار في الدوري الإيطالي، حيث يحتفظ بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية طوال الجولات الماضية.

وتلقي يوفنتوس دفعة معنوية بعودة الثنائي باولو ديبالا وجورجيو كيليني لتشكيل السيدة العجوز ضد فياريال اليوم.

وعاد الثنائي ديبالا وكيليني إلي المران الجماعي ليوفنتوس الأحد الماضي، ما يؤهلهما للحاق بمباراة فياريال في دوري أبطال أوروبا.

كما استعاد يوفنتوس خدمات الثنائي أليكس ساندرو ودي تشيليو، قبل مواجهة الغواصات الصفراء في تشامبيونزليج الليلة.

في المقابل، يملك فريق فياريال كافة المقومات لتحقيق الفوز على يوفنتوس، خاصة وأنه واحد من أقوي الأندية الإسبانية وحصد لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

حقق فريق فياريال تحت قيادة مدربه أوناي إيمري، 4 انتصارات متتالية في بطولة الدوري الإسباني، ويحتل المركز السابع برصيد 45 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة