أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس المريخ يصل القاهرة اليوم لمؤازرة اللاعبين أمام الأهلى ويرصد مكافآت للفوز

الأربعاء، 16 مارس 2022 11:36 ص
رئيس المريخ يصل القاهرة اليوم لمؤازرة اللاعبين أمام الأهلى ويرصد مكافآت للفوز المريخ السودانى،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل حازم مصطفى إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادي المريخ، القاهرة اليوم الأربعاء عبر الخطوط الإماراتية قادماً من دبي؛ لحضور مباراة فريقه السودانى ضد الأهلي ، المقرر إقامتها مساء الجمعة بملعب السلام بالقاهرة، ضمن مجموعات بطولة أندية أفريقيا الأبطال.

وأكملت البعثة التي يترأسها عضو المجلس جلال عبد الماجد إجراءات الحجز لرئيس النادي في فندق مقر إقامة البعثة المريخية.

وبحسب صحيفة كفرووتر، السودانية فقد أكد حازم مصطفي قبيل وصوله القاهرة أنه قادم لمؤازرة اللاعبين؛ نظراً لأهمية المباراة التي يخوضونها، مشيراً إلى أنه رصد حوافز ضخمة للاعبي المريخ حال تحقيقهم نتيجة إيجابية، تمضي بهم قدماً لخطف إحدى بطاقتي التأهل لثمن نهائي بطولة الأندية الأفريقية الأبطال.

وقال رئيس المريخ : "ننتظر من أبطال المريخ أن يقدموا مباراة تشرف الوطن، وأن يعملوا بجد لنيل بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة".

وأكدت الصحيفة  تسلم مجلس المريخ خطاب موافقة الكاف بشكل رسمي حول دخول 4,500 ألف مشجع من جانب المريخ و500 مشجع من جانب الأهلي مع ضمان الإشتراطات الصحية وصورة من جواز السفر.

تعقّد موقف الأهلي _حامل اللقب في أخر موسمين_ في دور المجموعات قبل جولتين من نهاية هذا الدور أمام المريخ والهلال بطلا السودان بعدما فشل المارد الاحمر في الفوز على صن دوانز بطل جنوب أفريقيا ذهاباً وإياباً وخسر بنفس النتيجة بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلى أمام المريخ السودانى فى دوري أبطال أفريقيا
 

يواجه فريق الأهلى المريخ السودانى فى السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد الأهلى والسلام بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

رصيد الأهلى فى دوري أبطال أفريقيا 
 

الأهلي يمتلك 4 نقاط جمعها من الفوز على المريخ السودانى بالقاهرة 3/2 والتعادل مع الهلال بالسودان، والخسارة من صن داونز بالقاهرة وجنوب أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 

1 - صن داونز.. 10 نقاط

2 - الأهلي.. 4 نقاط

3 - الهلال.. 4 نقاط

4 - المريخ.. 4 نقاط

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة