أكرم القصاص - علا الشافعي

بولندا: خسارة أوكرانيا ستغير أوروبا ولن تبقى كما كانت

الأربعاء، 16 مارس 2022 01:07 ص
بولندا: خسارة أوكرانيا ستغير أوروبا ولن تبقى كما كانت الحرب الروسية الأوكرانية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ماتيوز موراوسكي رئيس وزراء بولندا، إن خسارة أوكرانيا ستغير أوروبا، ولن تبقى كما كانت، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

فيما قال نائب رئيس وزراء بولندا، ياروسلاف كاتشينسكي، إن بعثة السلام الأطلسية المقترحة بأوكرانيا لا يمكن أن تكون غير مسلحة.

 

وتتواصل المفاوضات الأوكرانية الروسية، في الوقت الذى وصل فيه وفد من رؤساء حكومات 3 دول إلى العاصمة الأوكرانية كييف لمناقشة حل الأزمة الأوكرانية الروسية، وفى هذا السياق، أعلن المفاوض الأوكراني ميخايلو بودولياك مستشار الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، أن الجولة الرابعة من المحادثات بين أوكرانيا وروسيا تم استئنافها، أمس الثلاثاء، بعدما توقفت يوم الإثنين، لافتا إلى أن مطلب كييف وقف إطلاق النار من المسائل التي يتم طرحها على طاولة النقاش.

وأضاف مستشار الرئيس الأوكران ، أن المفاوضات بين روسيا وأوكرانيا جارية، موضحا أن قائمة المسائل التي ستطرح على طاولة المناقشات تشمل وقف إطلاق النار وانسحاب القوات الروسية من الأراضي الأوكرانية.

 

كما أعلن مستشار الرئيس الأوكراني ميخايلو بودولياك عن جولة مفاوضات جديدة مع روسيا اليوم، الأربعاء، فيما يحاول رؤساء حكومات بولندا والتشيك وسلوفينيا في العاصمة الأوكرانية، كييف التوصل لتسوية خارج حلف الأطلسي، حيث ذكرن وسائل إعلامية غربية أن رؤساء حكومات بولندا والتشيك وسلوفينيا وصلوا إلى كييف بالقطار، واجتمع الرئيس الأوكراني، برؤساء حكومات بولندا والتشيك وسلوفينيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة