التموين: تخفيضات كبيرة بمعارض أهلا رمضان.. وتحديد سعر الخبز السياحي الأحد

الأربعاء، 16 مارس 2022 10:58 م
التموين: تخفيضات كبيرة بمعارض أهلا رمضان.. وتحديد سعر الخبز السياحي الأحد معارض أهلا رمضان
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن الأسعار بدأت في الانخفاض خلال الأيام الأخيرة، وهناك تخفيضات كبيرة في جميع المعارض التي انطلقت في جميع أنحاء الجمهورية، ولاسيما معارض أهلا رمضان.

 

أضاف عبد المنعم خليل، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن هناك اجتماعات تتم بوزارة التموين، بشأن تنفيذ تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي بتسعير رغيف الخبز السياحي، وسوف يتم حساب تكلفة الخبز وتحديد السعر بالوزن، وسيتم تحديد ذلك في يوم الأحد كحد أقصى.

 

وأوضح رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أنه سيتم وضع آلية للمخابز في الفترة المقبلة، وتحديد سعر الرغيف السياحي غير المدعم، مردفا: "سيتم تحديد سعر رغيف الخبز بالسعر العادل بعد تحديد التكلفة من جميع النواحي، وسيكون هناك سقف لسعر الرغيف في الفترة المقبلة، حتى لا ترتفع الأسعار مرة أخرى".

 

وتابع: "الإدارة الحكيمة التي استطاعت إدارة جائحة كورونا بنجاح في الفترة السابقة، ستدير هذه الأزمة بقوة ونجاح، ولدينا مفتشين تابعين لوزارة التموين ينزلون لضبط الأسواق لتحجيم ارتفاع الأسعار، وهناك حبس احتياطي كعقوبات على الفور، بجانب تطبيق الغرامة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة