وزير الشباب والرياضة يشهد احتفالية اليوم العالمى للمرأة والفتاة على مسرح الوزارة

الأربعاء، 16 مارس 2022 10:52 م
وزير الشباب والرياضة يشهد احتفالية اليوم العالمى للمرأة والفتاة على مسرح الوزارة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

د.أشرف صبحى: القيادة السياسية تؤمن بمكانة ودور المرأة المصرية فى تشكيل وعى الأمة وبناء المجتمع
 

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، احتفالية اليوم العالمى للمرأة والفتاة المصرية، والتى نظمتها الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، على مسرح وزارة الشباب والرياضة، مساء اليوم الأربعاء، بحضور عدد من الشخصيات العامة، وبعض قيادات الوزارة.

 

 أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام الدولة المصرية بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمرأة المصرية، انطلاقاً من الإيمان بدورها الرائد فى تشكيل وعى الأمة وبناء المجتمع باعتبارها المكون الرئيسى له، مشيراً إلى حرص الوزارة على تقديم كافة سبل الدعم للفتاة والمرأة المصرية فى شتى المجالات .

WhatsApp Image 2022-03-16 at 10.46.00 PM (1)

وأوضح الدكتور أشرف صبحى أن الوزارة تولى اهتماماً كبيراً بالمرأة من خلال تنظيم برامج وأنشطة وفعاليات للنهوض بها، مثنياً على إنجازات المرأة المصرية فى كافة المجالات، لافتاً أنها تعد نموذجاً يحتذى به، ونكن لها كل الاحترام والتقدير.

 

لفت الوزير إلى المشاركة فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة من خلال مجموعة من البرامج والاحتفالات المخصصة لها تقديراً لدورها البارز والبناء على صعيد تنمية المجتمع وتطوره فى كافة القطاعات.

WhatsApp Image 2022-03-16 at 10.46.00 PM

وخلال فعاليات الحفل، قام وزير الشباب والرياضة بتكريم عدد من الشخصيات المصريات وهن: (ياسمين غيث إحدى محاربات السرطان، الفنانة نادية مصطفى، الفنانة صفاء أبو السعود، الدكتورة مروة ياسين، الدكتورة عزة الدرى رئيس الإدارة المركزية للطلائع بالوزارة)، وعمرو منتصر خبير الاستشارات الأسرية.

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة