مدرب جالاتا سراي: توران يغيب ضد برشلونة.. ونتسلح بالجماهير لإقصاء البارسا

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:15 م
مدرب جالاتا سراي: توران يغيب ضد برشلونة.. ونتسلح بالجماهير لإقصاء البارسا مدرب جالاتا سراي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث دومينيك تورنت مدرب جالاتا سراي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، عن مواجهة برشلونة المقرر إقامتها غدًا الخميس، في إياب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، على ملعب "تورك تيليكوم أرينا".

قال مدرب جالاتا سراي في مؤتمر صحفي، "لدينا فرصة لإقصاء برشلونة، في مجالنا، تساعدنا الجماهير كثيراً، فنحن أقوى معهم، سنحاول إعداد مباراة صعبة لبرشلونة، يجب أن نكون مثاليين في الدفاع، وبالتأكيد سيكون لدينا بعض الفرص لتسجيل هدف، وعلينا أن نكون قادرين على الاستفادة منها".

أضاف تورنت، "أمام برشلونة إذا اقترحت مباراة مفتوحة لديك خيارات قليلة، فقد أبلينا بلاءً حسناً في كامب نو بإغلاق المساحات، وقد أعددنا بضعة أشياء جديدة، لأنها الآن نهائي. بشكل فردي لا يمكننا التغلب عليهم، علينا القيام بذلك بشكل جماعي".

أكمل، " لهذا السبب علينا أن نقدر ما فعلناه في كامب نو، ضد واحد من أفضل خمسة فرق في العالم".

تابع، " هدفنا هو محاولة تجاوز التعادل. لدينا خطة، نعرف كيف نريد أن نلعب ضد برشلونة، لديهم الكثير من الجودة ويسيطرون على العديد من مراحل المباراة، أولئك الموجودون في تركيا الذين لا يعرفون برشلونة بشكل كافٍ قادرون على تسجيل 4 أهداف مرة أخرى بعد اللعب ضدنا".

زاد مدرب جالاتا سراي، " لدينا خطة وفكرة، نعلم أننا يجب أن نكون أقوياء للغاية كمجموعة. أمام برشلونة عليك الاستعداد لمواجهة الصعوبات في لحظات عديدة من المباراة، وعادة ما يقبضون على معظم المنافسين في منطقتهم".

أوضح، "مباراة الاثنين ضد بشيكتاش كانت مهمة للغاية بالنسبة لنا وليس هناك طريقة أفضل للاستعداد للمباراة من الفوز في المباراة السابقة، إذا خسرنا أمام بشيكتاش، فسوف تسألني لماذا لم ألعب مع أفضل فريق".

واصل، " الفريق وصل متعباً، لأننا لعبنا في برشلونة، ولم نتمكن من الهبوط في اسطنبول بسبب العاصفة الثلجية ووصلنا يوم الأحد للعب مرة أخرى يوم الاثنين. جسدياً، عمل الفريق جيداً، لكن الجهد كان رائعاً وسنقاتل غداً حتى النهاية".

أنهي دومينيك تورنت تصريحاته، قائًلا " أردا توران غير متاح بعد لمواجهة برشلونة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة