ريال مدريد يتبرع بمليون يورو للنازحين في أوكرانيا

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:49 م
ريال مدريد يتبرع بمليون يورو للنازحين في أوكرانيا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن تبرعه بملبغ مليون يورو للنازحين في أوكرانيا، بعد الحرب الروسية على بلادهم خلال الأيام الماضية.

أصدر نادي ريال مدريد بيان رسمي، قال فيه "ريال مدريد سوف يتبرع بمليون يورو ، في إطار حملة "الجميع مع أوكرانيا" ، التي أطلقتها مؤسسة ريال مدريد في 5 مارس ، للمساعدة في التخفيف من احتياجات السكان النازحين في أوكرانيا ، حيث تعمل المؤسسة مع المنظمات غير الحكومية الدولية الرئيسية مع التي تعاونت على مدى عقود في بلدان مختلفة في مشاريع الرعاية الشاملة للأطفال المحتاجين".

أضاف، "نشر الصليب الأحمر فريقًا بشريًا ضخمًا على حدود أوكرانيا، وسيذهب جزء من الأموال التي جمعتها حملة مؤسسة ريال مدريد إلى الصليب الأحمر الإسباني ، الذي يعمل بالتنسيق الوثيق مع الجمعيات الوطنية في المنطقة ويركز دعمه على: المساعدة المتكاملة والدعم النفسي والاجتماعي في أوكرانيا ، بالتعاون مع دانيش ريد كروس ، في المنطقة الجنوبية الغربية من أوكرانيا وعلى الحدود مع رومانيا ، مع توزيع الضروريات الأساسية والرعاية النفسية والاجتماعية ، مع مدينة تشيرنيفتسي كمركز لها ، ومن بين إجراءات أخرى. في إسبانيا ، يرعى الصليب الأحمر في مراكز الرعاية الأولية التابعة له اللاجئين الأوائل الذين يصلون من أوكرانيا والذين تبرعت لهم مؤسسة ريال مدريد بمعدات رياضية وترفيهية".

واصل  بيان الملكي، "من جانبها ، تقوم المفوضية في أوكرانيا بتسليم البطانيات وحصائر النوم وغيرها من المواد الأساسية إلى كرييف ريج في وسط أوكرانيا ، حيث وصل أكثر من 700 أوكراني في الأيام الأخيرة بحثًا عن الأمان. وبالمثل ، فهي تراقب حالة الطوارئ على حدود أوكرانيا مع بولندا ورومانيا ومولدوفا والمجر وتتحدث مع سلطات كل دولة للاستجابة وتقديم الدعم في استقبال اللاجئين في هذه البلدان المجاورة".

أنهي ريال مدريد بيانه، قائًلا "ستبقى حملة "الجميع مع أوكرانيا" لمؤسسة ريال مدريد مفتوحة طالما كان من الضروري تسهيل قناة تبرع مباشرة تساهم في تلبية احتياجات السكان النازحين سواء في أوكرانيا أو في البلدان المجاورة أو في استقبال اللاجئين فى اسبانيا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة