أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب رئيس المريخ السوداني يشيد بالإقامة فى مصر ويعلق على أزمة المدرب

الثلاثاء، 15 مارس 2022 11:08 م
نائب رئيس المريخ السوداني يشيد بالإقامة فى مصر ويعلق على أزمة المدرب المريخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد محمد سيد أحمد، نائب رئيس المريخ السوداني، بإقامة الفريق بالعاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لمواجهة النادي الأهلي يوم الجمعة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد سيد أحمد في تصريحات نشرتها صحيفة "كفر ووتر"السودانية، إن رئاسة بعثة المريخ أحد الفنادق العالمية المجهزة، فضلا عن وجوده بالقرب من ملعب المباراة.

وأضاف: "الفندق تتوفر فيه كافة الخدمات وبمواصفات عالمية، ونحن نشكر الإخوة أعضاء المجلس في رئاسة البعثة على حسن الاختيار، وهذا من أولوياتنا دائما أن نحسن اختيار أماكن إقامة بعثة فريق الكرة؛ وذلك لتوفير الأجواء المثالية للجهاز الفني واللاعبين؛ من أجل تحقيق النتائج المنتظرة".

وأشار نائب رئيس نادي المريخ إلى أن كل ما أثير عن خلافات بين القطاع الرياضي والمدير الفني لي كلارك كان سحابة صيف عابرة، مؤكدا أن الأجواء الآن مثالية، وهناك تعاون وتجاوب كامل بين القطاع الرياضي والجهاز الفني.

ويواجه فريق الأهلى المريخ السودانى فى السادسة مساء الجمعة باستاد الأهلى والسلام بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتتبقى مبارتان للنادي الأهلي فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022، الأولى ستكون ضد المريخ فى استاد السلام بالقاهرة فى السادسة مساء الجمعة المقبل، أما اللقاء الثانى للمارد الأحمر فسيكون ضد الهلال فى استاد القاهرة الدولي فى 2 أبريل المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة