أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة أياكس ضد بنفيكا فى دورى أبطال أوروبا والتشكيل المتوقع

الثلاثاء، 15 مارس 2022 04:30 م
موعد مباراة أياكس ضد بنفيكا فى دورى أبطال أوروبا والتشكيل المتوقع أياكس ضد بنفيكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل بنفيكا البرتغالي ضيفاً ثقيلاً عل أياكس الهولندي في ملعب أمستردام أرينا في مباراة قوية بالعاشرة مساء اليوم ،الثلاثاء، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يطمح كل فريق لتجاوز هذا الدور الـ16 وبلوغ ربع النهائى ومواصلة مشواره الأوروبي مع الكبار.

موعد مباراة أياكس ضد بنفيكا في دورى أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة أياكس ضد بنفيكا في دورى أبطال أوروبا ، في تمام الساعة العاشرة مساءً الليلة ، بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل أحداث المباراة عبر قناة beIN Sports Premium 2.

أياكس ضد بنفيكا

ويسعى  فريق أياكس لتحقيق الفوز الرابع على التوالي على أرضه في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم للمرة الأولى منذ 1996 عندما فعلها الفريق الهولندي وفاز بـ7 مواجهات متتالية من قبل، بينما يحاول بنفيكا تجاوز دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2015/16 عندما تغلب على زينت بطرسبرج.

ومن المتوقع أن يبدأ أياكس بالتشكيل التالى: ريمكو باسفير، نصير مزراوي، داني بليند، جوراين تيمبير، إليساندرو مارتينيز ،  إديسون ألفاريز، ستيفن برجيوس، ريان جرافينبيرش،  أنتوني، دوسان تاديتش، سيباستيان هالير.

بينما من المتوقع أن يدخل بنفيكا المواجهة بالتشكيل التالي: أوديسياس فلاشوديموس، جيلبيرتو، يان فيرتونخين، نيكولاس أوتاميندي، أليخاندرو جريمالدو،  رافا سيلفا، جوليان فيجل، عادل تاعرابت، إيفرتون، جونزالو راموس، داروين نونيز.

كانت مواجهة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 ، ولا يصب التعادل في مصلحة بنفيكا وأياكس بعد إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض في المسابقات الأوروبية بداية من الموسم الحالي.

يذكر أن فرق بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي وليفربول الانجليزيين حسمت التأهل لدور ربع النهائي، على حساب سالزبورج وباريس سان جيرمان وسبورتينج لشبونة وإنتر ميلان، على الترتيب .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة