أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب جنوب أفريقيا: لا اعرف سبب تراجع مستوى بيرسي تاو

الثلاثاء، 15 مارس 2022 10:12 م
مدرب جنوب أفريقيا: لا اعرف سبب تراجع مستوى بيرسي تاو منتخب جنوب أفريقيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا على نجم الأهلي بيرسي تاو بسبب تراجع مستواه بشدة خلال الفترة الحالي مع القلعة الحمراء بالرغم من ضمه الى قائمة 23 لاعباً سيشاركون في المعسكر المقبل للبافانا بافا لخوض مباراتين وديتين في معسكر مارس الحالي أمام كل من غينيا وفرنسا على التوالي.

ويستعد منتخب جنوب أفريقيا لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي سيبدأها الفريق في يونيو المقبل.

وشدد بروس خلال المؤتمر الصحفي للمنتخب الجنوب أفريقي اليوم الى أنه سيستدعي بيرسي تاو لعقد اجتماع معه خلال الأيام المقبلة قبل انطلاق معسكر البافانا بافانا لمعرفة أسباب تراجع مستواه خلال الفترة الحالية.

وشدد هوجو بروس: "لابد وأن هناك مشكلة مع تاو حيث يجب أن يكون من بين اللاعبين المتميزين في الدوري المصري في الوقت الحالي".

واصل مدرب جنوب أفريقيا: "سأعرف كل الأمور عندما يصل الى معسكر المنتخب للوقوف على الأسباب".

قال بروس: "رأيته يلعب يوم السبت (ضد صن داونز) ولم يكن هذا بيرسي تاو، لا أعرف ما الذي يحدث، سأتحدث معه لأني أريد أن أعرف، لذلك سنرى ما يقوله".

واختتم بيرسي تاو: "يمكنه مساعدتنا كثيرًا بموهبته، لكننا بحاجة إلى أفضل نسخة من بيرسي تاو، أعرفه جيدًا منذ فترة وجوده في بلجيكا".

ويواجه منتخب جنوب أفريقيا نظيره منتخب غينيا يوم 24 مارس ثم فرنسا بطل كأس العالم 2018 يوم 29 مارس الجارى، استعدادًا لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 والتى ستقام فى كوت ديفوار.

وتواجد بيرسى تاو جناح النادى الأهلى فى القائمة رغم وجود أنباء عن عدم استدعائه لرغبة المدرب فى الاستعانة بالشباب، غير أنه تراجع وضم تاو بالإضافة إلى مهاجم بيراميدز الجديد، فخري لاكاي.

وخرج منتخب جنوب أفريقيا من تصفيات كأس العالم بعد خسارته أمام غانا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في شهر نوفمبر 2021.

وجاء قائمة جنوب أفريقيا لمباراتي فرنسا وغينيا كتالي:

حراسة المرمى: رونوين ويليامز، بروس بفوما، فيلي موثوا، بريلون بيترسون.

خط الدفاع: نيكو موبي، سياندا إكسولو، تيرينس ماشيجو، نكوسيناتي سيبيسي، سبونيلو سيلي، فيلويكي زولو، ريفالدو كويتزي، أثينكوسي ماكابا، روشين دي ريك، خوليسو مودو.

خط الوسط: كيجان دولي، مدودوزي مدانتسان، إيثان بروكس، لايل لاكاي، ثابانج موناري، تيبوهو موكوينا، جودمان موسيلي، بانديل شاندو، بولي ممودي.

خط الهجوم: فيكتور ليتسوالو، فخري لاكاي، بونجوكوهلي هلونجوان، بيرسي تاو، لايل فوستر، إيفيدنس ماكجوبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة