ماذا قال شهود العيان عن حادث ذبح مواطن لزوجته لإقامتها دعوى خلع؟

الثلاثاء، 15 مارس 2022 06:00 ص
ماذا قال شهود العيان عن حادث ذبح مواطن لزوجته لإقامتها دعوى خلع؟ إسعاف- أرشيفية
كتب أحمد حسني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جريمة حزينة شهدتها منطقة دار السلام، بعد ما أقدم زوج على إصابة زوجته بسلاح أبيض، وإلقاء نفسه من الطابق الثامن للانتحار، اليوم السابع يوضح في النقاط التالية ما الذي أدلى به شهود العيان في الواقعة.

 
أحد شهود العيان ذكر أن الواقعة حدثت في التاسعة صباحاً، وأنهم سمعوا صوت سقوط الزوج بشكل مفاجىء، مستطرداً:" سمعنا صوت قوي على الأرض، روحنا نشوف لقينا الزوج واقع، اتصلنا بالإسعاف والشرطة، ولما جت الشرطة اكتشفنا إن الزوج ضرب مراته بالسكينة ورمى نفسه".
 
 
أما الشاهد الأخر، وهو أحد جيران الزوجان، قال إنهم في خلافات من فترة قصيرة، وأن الزوجة حصلت على حكم خلع من شهر يناير الماضي، مستطرداً:" الزوجة بعد ما حصلت على حكم الخلع قررت تنفذه وتاخد الشقة عشان هى حاضن للأطفال، وده اللي كان عامل خلاف بينهم وسبب المشكلة".
 
وكان أصيب شخص بعدما ألقى بنفسه من الطابق التاسع لعقار سكنى بمنطقة دار السلام، بعدما تعدى على زوجته بسلاح أبيض، وتم تحرير محضر بالواقعة.
 
تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بسقوط شخص من عقار بدار السلام، بعد الدخول فى مشاجرة مع زوجته، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان لكشف ملابسات الواقعة.
 
وتبين من خلال الفحص ، قيام شخص بالقفز من الطابق الثامن (مصاب بكسر بالعمود الفقري" بطعن  ربه منزل ومقيمة محل البلاغ بالطابق التاسع ( جرح طعني بالرقبة من الجهه اليمني وتم نقلها لمستشفى المبرة ) بسبب خلافات بينهم لرغبته للعوده اليها، وقيامة عقب ذلك بالقفز من بير السلم من الطابق الثامن (عقار مكون من تسع طوابق) مما ادي الي سقوطه، وتبين قيام السيدة برفع دعوي خلع ضدة وصدور الحكم لصالحها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة