كلوب : لست قلقا على تجديد عقد صلاح وسنهاجم صدارة الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 15 مارس 2022 02:09 م
كلوب : لست قلقا على تجديد عقد صلاح وسنهاجم صدارة الدوري الإنجليزي يورجن كلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول ، اليوم الثلاثاء ، عن اخر استعدادات فريقه الريدز، لمواجهة أرسنال الذى يضم الدولي المصري محمد النني، غدا الأربعاء فى الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة: "قبل قليل تم إبلاغي من الطاقم الطبي أن صلاح جاهز للتدرب اليوم وسنرى كيف سيكون الوضع".

وأضاف مدرب ليفربول: "إصابة صلاح؟ صلاح لاعب قوي وكنا محظوظين وسعداء بأن إصابته ليست خطيرة،  لقد عانى من التهاب مؤلم لكن اليوم هو بحالة أفضل قليلاً".

وتابع كلوب: "عقد صلاح؟ لست قلقًا وهكذا ما يجب أن أكون عليه، أصحاب الشأن في تواصل بهذا الأمر".

وزاد المدرب الالمانى : "وكيل صلاح؟ انا لست على تويتر لذلك هذا شيء جيد، اخر شيء قد أفعله هو أن أقوم بتصريحات لعناوين الصُحف، كل شيء بخير ولم اعرف بأي ردة فعل، تريدون أن تضعوني بالفخ لأقول تصريحات تضعوها كعناوين".

وواصل كلوب: "آرسنال لديه راحة أكبر فقد لعبنا 12 مباراة منذ آخر مواجهة في يناير بينما لعبوا ستة مباريات فقط، نتعامل مع هذه الأمور وتنتظرنا مباراة صعبة يوم غد".

وأردف يورجن قائلا : "عندما يخبرني أحدهم بأننا تلقينا هدفين في ثمان مباريات فأُفكّر بالأخطاء التي ارتكبناها لتلقي الهدفين، بالنسبة لجميع مبارياتنا التي لعبناها فأنا ناقد كبير ويمكننا التحسن بكل جانب".

وأكمل مدرب الريدز: "أرقام الفريق الدفاعية؟ هذا هو الأساس لكل شيء، التزامنا الدفاعي وسلوك الفريق هو المهم وإذا تريد الفوز فعليك الدفاع بكل ما تملك".

وإستكمل كلوب: "بالنسبة لجميع مبارياتنا التي لعبناها فأنا ناقد كبير ويمكننا التحسن بكل جانب، أرقام الفريق الدفاعية؟ هذا هو الأساس لكل شيء،  التزامنا الدفاعي وسلوك الفريق هو المهم وإذا تريد الفوز فعليك الدفاع بكل ما تملك".

وقال كلوب: "إذا أردت تحقيق هدفك بالدوري الممتاز ولست متصدرًا فعليك التركيز على الفوز في مبارياتك وحسب وأن يُضيع الخصم النقاط بطبيعة الحال".

وواصل كلوب: "هل تساعدنا نتيجة السيتي من الناحية المزاجية؟ لماذا أصلاً؟ من السهل على الجميع عد النقاط لكن الفارق مازال 4 نقاط وعلينا مواجهة آرسنال في ملعبه".

وعلق عن مانشستر سيتي: "مباراة السيتي؟ شاهدت 65 دقيقة لأسباب فنية فقط ولم أشاهد بقية المباراة، البالاس قدم مباراة جيدة وكذلك السيتي، بالطبع عندما رأيت النتيجة كنت مُتفاجئًا".

وأضاف: "عازمون ومصممون على القيام بأعمال عظيمة، علينا الفوز في مبارياتنا المتبقية وتعلمون ذلك لكن نحن عازمون جدًا ومصممون على القيام بأعمال عظيمة، تنتظرنا عشر مباريات صعبة جدًا بالدوري".

وواصل كلوب: "خطتنا هي منافسة السيتي لآخر رمق، هي أن نُزعج السيتي بكل طريقة ممكن، "ميكيل أرتيتا؟ إنه يقوم بعمل مذهل جدًا وعلينا أن نكون جاهزين وأشعر أننا سنكون كذلك".

وزاد كلوب: "سنهاجم صدارة الدوري، في الصراع على اللقب نتعامل مع كل مباراة على أنها النهائي، لسنا متصدرين بعد وعلينا مهاجمة الصدارة وأن نسعى إليها وهذه فرصتنا الوحيدة".

وأوضح يورجن: "اداء جويل ماتيب؟ ليس أفضل اداء له مع الفريق لأنه قدم مستويات جيدة جدًا بالسابق لكن الان مستوياته باتت واضحة للعيان حيث يسجل ويصنع ويدافع بشكل ثابت جدًا. لقد حقق جائزة لاعب الشهر وهذا رائع وآمل أن يستمر طويلاً بمستواه هذا".

وأضاف الألمانى : "صراع اللقب؟ إنه شديد جدًا، لقد فزنا بآخر ثمان مباريات بالدوري تخيلوا لو خسرنا مباراة واحدة! لدينا سلسلة جيدة من النتائج وسنحاول مساعدة لاعبينا بأي طريقة. المزاج في الفريق ليس جنوني بل مركز وبحالة جيدة".

وتابع كلوب: "الإصابات؟ لقد عاد كوناتي بينما ميلنر وتسيميكاس غير متواجديْن، إنهما يعانيان من المرض ليس الإصابة، سنحاول معالجة طريقة بداياتنا للمباريات، النتائج الأخيرة؟ بصراحة لم تُعجبني بداياتنا للمباريات القليلة الاخيرة، الخصوم لديهم طاقة أعلى حيث نواجه فرق لديها راحة اكبر وفترة أطول للتحضير لكن أتقبل ما لدينا وأنه علينا التأقلم وحل هذه المشكلة [بدايات المباريات البطيئة] خلال المباريات"

وواصل كلوب: "نقوم ببناء أُسس طوال الموسم لنستخدمها بلحظات محددة ثم تكون منافسًا. حتى اللحظة وصلنا ربع النهائي ببطولتين وبمركز جيد نوعًا ما بالدوري لكن علينا أن نكون جاهزين للمدى البعيد، سنحاول بدون شك".

كلوب: "هل يمكن الفوز بجميع مبارياتنا العشرة المتبقية بالدوري؟ لا يبدو ذلك مُرجّحًا لكن سنحاول بكل ما نملك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة