عاصفة رملية شديدة تضرب محافظة البحر الأحمر ..صور

الثلاثاء، 15 مارس 2022 01:35 م
عاصفة رملية شديدة تضرب محافظة البحر الأحمر ..صور عاصفة ترابية بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربت الطرق الخارجية لمحافظة البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، عاصفة رملية خاصة على الطرق السريعة بين البحر الأحمر والمحافظات المختلفة ومدنها، حيث شهد طريق "الغردقة - سفاجا" عاصفة رملية شديدة أثرت على الرؤية، واضطر قائدوا السيارات إلى السير ببطء شديد مع تشغيل إنارة السيارات.

وأعلنت محافظة البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، استمرار إغلاق جميع المراين والسقالات السياحية فى نطاق مدينة الغردقة بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك حرصا على سلامة الأرواح والممتلكات ونظرا لسوء الأحوال الجومائية، وذلك لحين تحسن الأحوال الجومائية.

كما استمر إغلاق ميناء الغردقة البحري بمحافظة البحر الأحمر، لليوم الثاني على التوالي، نظرا لسوء الأحوال الجوية وشدة الرياح وحالة البحر مضطربة جدا.

وكانت أعلنت الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر منذ صباح أمس الإثنين، ايقاف كافة الأنشطة البحرية على الوحدات البحرية الصغيرة والكبيرة، حفاظا على سلامة الملاحة البحرية مع اغلاق ميناء الغردقة البحرى.

وشدد اللواء محمد الرحيم، رئيس الهيئة، على اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة نحو التأكد من سلامة العلامات الملاحية بمداخل ومخارج الموانئ، والمتابعة مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية لسلامة الملاحة البحرية، ومنع الأنشطة البحرية حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة.

عاصفة ترابية بالطرق الخارجية بالبحر الأحمر
عاصفة ترابية بالطرق الخارجية بالبحر الأحمر

 

عاصفة ترابية بطريق الغردقة سفاجا
عاصفة ترابية بطريق الغردقة سفاجا

 

عاصفة مع انعدام الرؤية
عاصفة مع انعدام الرؤية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة