تفاصيل قتل 5 أشخاص لعامل بسبب خلاف على لعب كرة القدم.. فيديو

الثلاثاء، 15 مارس 2022 07:39 م
تفاصيل قتل 5 أشخاص لعامل بسبب خلاف على لعب كرة القدم.. فيديو المجنى عليه
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا بعنوان "فاول كرة قدم يتسبب في جريمة بشعة.. تفاصيل قتل 5 أشخاص لصديقهم بسبب خلاف على اللعبة"، ذلك من أمام محكمة جنايات الزقازيق التى تنظر القضية.
 
 
وتعود أحداث القضية إلى شهر ديسمبر الماضي، أثناء تواجد المجنى عليه بالصدفة بمدخل القرية، فى انتظار أتوبيس المصنع الذى يعمل فيه عاملا لاستلام الوردية ، وحضر متهمين الخمسة يسألون عن شاب من القرية تبين أنه قريبه، فسألهم عن السبب فشبت مشادة كلامية قام أحدهم بصعقة بصاعق كهربائي وآخر بضربه علي الرأس بكوريك، حتي سقط غارقا في دمه، ونقل للعناية المركزة، وتوفي بعدها بيومين، وتبين أن قريب المجني عليه كان علي خلاف مع متهمين بسبب مباراة كرة القدم.
 
وكان قد تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد تلقى المركز بلاغا من مستشفى السعديين باستقبال «عبدالشافي محمد محمد علي» 28 عاما عامل بأحد المصانع في مدينة العبور مصابا، بإصابات خطرة في المخ إثر تعدي آخرين عليه بالضرب بأداة حادة.
 
وتبين أن المتوفى كان يقف أمام كوبري بمدخل كفر أبو دقن، منتظرا أتوبيس المصنع، ليتوجه إلى مكان عمله، وكانت الساعة نحو الواحدة والنصف ظهرا، وتصادف قدوم 6 شباب يستقلون 2 موتسكيل وقاموا بسؤاله عن عنوان عدد من الشباب فى الكفر على خلافات معهم وأثناء سؤالهم عن الأسماء أخبرهم أنه تربطه صلة قرابه بأحدهم وطلب منهم معرفة سبب السؤال عنه فسارعوا بالاعتداء عليه بالضرب انتقاما من الشاب الذي سألوا عنه وقاموا بالتعدي عليه بالضرب بأداة حادة على رأسه ما أدى لإصابته بنزيف فى المخ.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة