أكرم القصاص - علا الشافعي

تغيير اسم ملعب "كامب نو" معقل برشلونة الإسباني

الثلاثاء، 15 مارس 2022 11:22 م
تغيير اسم ملعب "كامب نو" معقل برشلونة الإسباني ملعب كامب نو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، مساء اليوم الثلاثاء، توقيع عقد جديد شراكة مع راعى جديد للنادى الكتالونى خلال الأربع سنوات المقبلة.

وذكر نادى برشلونة عبر موقعه الرسمي أنه من المقرر أن يظهر اسم الراعى الجديد على قميص الفريق الأول والفريق النسائي لمدة 4 مواسم ابتداء من موسم 2022-2023، وأيضا قميص التدريبات لمدة 3 مواسم.

وتبلغ القيمة المالية لعقد الرعاية لبرشلونة، خلال 3 سنوات بما يقرب من 75 مليون يورو، بالإضافة 5 ملايين يورو كما أعلن في فترة سابقة نظير إطلاق اسم الراعي على ملعب كامب نو.

وكانت الشركة الراعية أتمت في الفترة الماضية، اتفاقها مع برشلونة على رعاية قمصان فرق النادي الكتالوني، بالإضافة لملعب كامب نو بداية من الموسم المقبل، حيث سيتم تغيير اسم الملعب الخاص بنادى برشلونة "كامب نو" بشكل رسمي.

وقال رئيس برشلونة خوان لابورتا: "نحن فخورون جدًا بالإعلان عن تحالف رائد مثل هذا مع منظمة مشهورة عالميًا، ستسمح لنا هذه الشراكة بمواصلة تقريب النادي من معجبيه وجعلهم يشعرون، أكثر من ذلك، بأنهم جزء من عائلة برشلونة من خلال تجارب فريدة من نوعها، تجمع بين نشاطين مثل الترفيه وكرة القدم، مما يتيح لنا التواصل من جديد مع الجماهير حول العالم".

وأضاف: "إنه أيضًا اتحاد نواصل معه اتخاذ خطوات للأمام في هذا العصر الجديد الذي بدأناه، والذي يوضح مرة أخرى الشخصية المبتكرة والبحث المستمر عن التميز الذي يميز برشلونة وجعله ناديًا فريدًا في العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة