تربية رياضية جامعة المنوفية تستعد لمسابقة العروض بمدينة مبارك التعليمية

الثلاثاء، 15 مارس 2022 12:15 م
تربية رياضية جامعة المنوفية تستعد لمسابقة العروض بمدينة مبارك التعليمية أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور نعيم محمد فوزي عميد كلية التربية الرياضية جامعة المنوفية على أهمية دور الكلية في التعاون مع مديرية الشباب والرياضة ونقابة المهن الرياضية بتقديم مدربين وتوفير ملاعب التدريب إيمانا بدور الكلية في خدمة المجتمع المحيط وفتح آفاق التعاون لتعزيز دور الكلية وكوادرها المختلفة.

وأوضح عميد الكلية أن منافسات دوري كرة السلة لذوي الاعاقة السمعية لمنتخب المنوفية للكرة النسائية المقامة حاليا في الغردقة تشهد تواجد الدكتور مؤمن محمد السيد مديرا فنيا والدكتورة دينا كامل مدربه للفريق وكلاهما من كلية التربية الرياضية.

كما أشار الدكتور نعيم فوزي أنة من المقرر أن تشارك الكلية تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة بعرض رياضي في يوم رياضي وترفيهي سيتم تنظيمه بالصالة المغطاة بمشاركة الطلاب الوافدين يوم 20 مارس الحالي .

واختتم تصريحاته بأن الكلية تستعد للمشاركة في مسابقات العروض الرياضية على مستوى الكليات المتخصصة تحت رعاية للوزير دكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة التي ستقام في في مدينة مبارك التعليمية بالسادس من أكتوبر خلال الفترة من 22 إلى 24 مارس الحالي. محافظة المنوفية،جامعة المنوفية،رئيس جامعة المنوفية،كلية التربية الرياضية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة