اليوم أولى جلسات محاكمة عاطل قتل شقيقة زوجته وترك جثتها فى ثلاجة بالشرقية

الثلاثاء، 15 مارس 2022 11:03 ص
اليوم أولى جلسات محاكمة عاطل قتل شقيقة زوجته وترك جثتها فى ثلاجة بالشرقية اليوم أولى جلسات محاكمة عاطل متهم بقتل شقيقة زوجته وترك جثتها في ثلاجة بالشرقية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظر محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار نسیم علي بیومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد السيد وسامي زين العابدين والوليد حسين مكي، وأمانة سر يامن محمود، وإسلام محجوب، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل شقيقة زوجته وترك جثتها في ثلاجة مسكنه بمدينة العاشر من رمضان، بسبب خلافات بينهما.

تعود أحداث القضية رقم 188 لسنة 2022 جنايات قسم ثان العاشر من رمضان، عندما تلقى قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية بلاغا من أحد الأشخاص وكريمته، بقيام (زوج كريمته) بقتل شقيقة زوجته وترك الجثة داخل الثلاجة في الشقة سكنهما ولاذ بالهروب.

بالانتقال والفحص عُثر على جثة المجني عليها شيماء م س، في العشرينات من العمر، ربة منزل، وذلك في الثلاجة داخل الشقة سكن شقيقتها.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج شقيقة المجني عليها المدعو شادي م ط، 36 سنة، مُقيم بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، فيما توصلت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية إلى مكان اختباء المتهم بشقة مُستأجرة بدائرة قسم شرطة دمياط الجديدة بمحافظة دمياط.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط أسفرت عن ضبطه قبل ساعات من محاكمته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب حدوث مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليها قام على إثرها بالتعدى عليها مما أسفر عن مصرعها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة