أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاصة: هدفنا البقاء في الدوري والوصول لأبعد نقطة فى كأس مصر

الثلاثاء، 15 مارس 2022 10:51 ص
المقاصة: هدفنا البقاء في الدوري والوصول لأبعد نقطة فى كأس مصر المقاصة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إسلام عادل المدرب العام لمصر المقاصة، عن طموحات فريقه في الفترة المقبلة بعد التأهل إلى دور الـ 16 ببطولة كأس مصر بعد الفوزعلى بني عبيد في الدور التمهيدي بهدفين نظيفين.

وقال إسلام عادل في تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم": بطولة الكأس طموح مشروع لكل فريق أنت تلعب 4 مباريات وتصل إلى النهائي، ولذلك الأمر مختلف ولكن هدفنا أن نصل إلى أبعد مرحلة في البولة في ظل الظروف الحالية، وفي 2016 حصلنا فيها على المركز الثاني ولعبنا في أفريقيا.

أضاف: إذا صعدنا بعد المباراة المقبلة وخدمتنا القرعة فماذا سنفعل أمام الفرق الكبرى بعد ذلك، ودائماً نتائجنا إيجابية على ملعبنا.

واصل: حققنا نجاحاً بعدما راهنا على الشباب وتفوقنا على آخر 3 مراكز بالدوري رغم ظروفنا الصعبة وهدفنا الأساسي البقاء في الدوري، وفريقنا أفضل من فرق كثيرة على مدار المواسم الماضية.

ونجح فريق مصر المقاصة، فى الصعود إلى دور الـ 16 من منافسات بطولة كأس مصر، بعد تغلبه على فريق بنى عبيد بهدفين دون رد  فى اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية بالدور الـ 32 من البطولة .

سجل للمقاصة خالد صلاح و محمود فهمى، وجاء الهدف الأول عن طريق خالد صلاح فى الدقيقة 30 من أحداث المباراة ، برأسية بعد أن مررها  له محمد حمص من كرة عرضية وضعها فى شباك بنى عبيد معلنا تقدم فريقه بهدف .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة