7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 15 مارس 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،كيروش يؤجل انطلاق معسكر منتخب مصر 24 ساعة استعدادًا لمباراتى السنغال ،محمد صلاح يقود منتخب مصر أمام السنغال بعد الاطمئنان على إصابته .

محمد صلاح يقود منتخب مصر أمام السنغال بعد الإطمئنان على إصابته

يقود محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى، منتخب مصر فى مباراتيه أمام السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ، بعدما اطمأن الجهاز الفنى والطبى للفراعنة على الفرعون المصرى بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة فريقه أمام برايتون فى الدورى الانجليزى.

كيروش يؤجل انطلاق معسكر منتخب مصر 24 ساعة استعدادًا لمباراتى السنغال

قررالجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، تأجيل انطلاق معسكر الفراعنة لمباراتى السنغال في المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، لمدة 24 ساعة، لينطلق المعسكر يوم 21 مارس الجارى بدلا من 20 من نفس الشهر.
 

قرار جديد من موسيمانى لتخفيف صدمة مهاجم الأهلى

ينوي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي منح حسام حسن مهاجم الفريق فرصة أكبر للمشاركة مع الفريق الفترة المقبلة من أجل التعبير عن قدراته وإمكانياته الفنية.

أحمد الشيخ ينتظم فى تدريبات المصرى بعد انتهاء أزمته

انتظم أحمد الشيخ صانع ألعاب النادي المصري، في مران الفريق حيث يخضع اللاعب لجلسات تأهيل من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق بالركبة، وذلك بعد انتهاء أزمته وتوقيع عقوبة عليه عقب تغيبه عن التدريبات دون إذن.

 

ناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، مع أندية أسوان الترتيب لإقامة دورى القسم الثانى بالموسم المقبل من مجموعة واحدة تضم 24 فريقا، على هامش الاجتماع الذى عقد بين المجلس والأندية خلال الساعات الأخيرة، واستمع مجلس الجبلاية على مخاوف الأندية من هذا القرار.

الاتحاد الأفريقى لليد يؤجل أمم أفريقيا

 

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة اليد خطابا رسميا إلى الاتحاد المصرى  يفيد بتأجيل بطولة الأمم الأفريقية فى نسختها الـ 25 للرجال لكرة اليد و إقامتها فى الفترة من 11 الى 18 يوليو 2022 فى المغرب.

 

اقترب محمد هاني، ظهير أيمن الأهلي، من قيادة الجبهة اليمنى لفريقه في مباراته القادمة ضد المريخ السوداني، في خامس جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما غاب عن مباراة صن داونز الماضية؛ بسبب شكواه من آلام في العضلة الضامة منذ مشاركته في مباراة بيراميدز بالدوري.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة