محمد عواد يحرس عرين الزمالك أمام بترو أتلتيكو

الإثنين، 14 مارس 2022 01:28 م
محمد عواد يحرس عرين الزمالك أمام بترو أتلتيكو محمد عواد
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتولى محمد عواد، حارس مرمى فريق الزمالك، حراسة عرين فريقه فى مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

واستقر البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، على عدم الاعتماد على محمد أبو جبل فى حراسة عرين الزمالك بمواجهتى بترو أتلتيكو وساجرادا، على خلفية أحداث الخسارة من الوداد المغربى، على أن يتم الاعتماد على محمد عواد.

وخسر الزمالك من الوداد المغربى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت مساء الجمعة الماضى باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وودع بعدها الزمالك البطولة.

ويجهز المدير الفنى بدلاء الزمالك اللاعبين للاعتماد عليهم من أجل تحقيق الفوز أمام بترو أتلتيكو وساجرادا حتى وإن كان الفوز لا يثمن ولا يغنى من جوع، إلا إنه سيكون فوز معنوى قبل العودة للمشاركة فى بطولة الدورى والكأس، واستعادة هيبة الزمالك فى أفريقيا قبل توديعها.

وكلف فيريرا أفراد جهازه المعاون برصد كافة الأخطاء التى ارتكبها اللاعبون خلال مواجهة الوداد، حيث يرغب فى رصد كافة الأخطاء التى ارتكبها اللاعبون، من حيث التمركز وعدم التركيز والأخطاء فى السيطرة على الكرة وكيفية بناء الهجمة المنظمة، من أجل علاجها فى الفترة الحالية وقبل مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى، والتى ستكون بمثابة بروفة بعدما ودع الفريق بطولة دورى أبطال أفريقيا رسميًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة