أكرم القصاص - علا الشافعي

خورخي ميسي يبحث إمكانية عودة "البرغوث" إلى برشلونة

الإثنين، 14 مارس 2022 10:53 ص
خورخي ميسي يبحث إمكانية عودة "البرغوث" إلى برشلونة ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان فى الرحيل عن نادى العاصمة الفرنسية نهاية الموسم الجاري والعودة إلى برشلونة.

كان ميسي قد رحل عن صفوف برشلونة فى صفقة إنتقال حر الصيف الماضي، وانضم إلى باريس سان جيرمان حتى يونيو 2023 مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

ووفقًا لما نشره برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن ليونيل ميسي يرغب فى الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد الهجوم الذى تعرض له من قبل جماهير الفريق أمس الأحد، خلال مباراة بوردو بعد وداع دوري أبطال أوروبا بهزيمة قاسية 1-3 فى إياب ثمن النهائي على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وكانت جماهير باريس سان جيرمان قد شنّت هجومًا عنيفًا على ميسي ونيمار وبوتشيتينو المدير الفني للفريق من مدرجات ملعب "بارك دي برانس"، خلال مباراة بوردو أمس الأحد، في الجولة الـ 28 من الدوري الفرنسي.

وأضاف البرنامج، أن خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني تواصل مع مسئولي برشلونة في الأيام القليلة الماضية، واستفسر عن إمكانية العودة إلى البلوجرانا من جديد.

وانخفض مستوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كثيرًا عما كان عليه فى برشلونة، ولم يستطع أن يقدم شيئًا لباريس سان جيرمان أمام ريال مدريد فى "سانتياجو برنابيو"، والذى شهد على إقصاء تاريخى لنادى العاصمة الفرنسية من تشامبيونزليج.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي شارك في 26 مباراة مع باريس سان جيرمان بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2021-2022، وأحرز 7 أهداف و11 تمريرة حاسمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة