أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير إسباني: تشافي يرى صلاح الحل المثالى لبرشلونة

الإثنين، 14 مارس 2022 01:02 م
تقرير إسباني: تشافي يرى صلاح الحل المثالى لبرشلونة محمد صلاح
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، وضع النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي على أولوية التعاقدات فى الميركاتو الصيفي المقبل، حال عدم التعاقد مع النرويجي إرلينج هالانج مهاجم بوروسيا دورتموند.

وأكدت صحيفة آس فى تقرير لها اليوم أن هالاند هو الصفقة الاستراتيجية الأولى لبرشلونة، إلا أنه فى ظل اقترابه من مانشستر سيتي وضع رئيس البلاوجرانا خوان لابورتا مع المدير الفني تشافي خطة بديلة بالتفاوض مع صلاح.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة ينوى إقناع هالاند بجمال الحياة فى برشلونة مقارنة بمانشستر، على اعتبار أن النادي الإسباني منجم الحصول على الكرات الذهبية، ولكن إن لم يحدث ذلك، فإن الخطة البديلة هى التعاقد مع محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي يعتبر محمد صلاح اللاعب المثالي لإكمال هجوم برشلونة، رغم أنه ليس مهاجما صريحا، ولكنه يضمن على الأقل 30 هدفا في الموسم ، كما أنه لاعب مرن هجوميا ومازال بعمر الـ 29 وأمامه 4 سنوات من اللعب في المستوى العالي.

كما أكدت أن برشلونة وجد ترحابا مبدئيا من ممثلى صلاح حين تم عرض فكرة الانتقال إلى الفريق خلال الموسم المقبل، مؤكدة أن برشلونة يمكنه الاصطياد في ماء مفاوضات تجديد صلاح مع ليفربول "العكرة" حتى الآن، بحسب التقرير، ودفع مبلغ بين 60 و70 مليون يورو للحصول على صلاح، مع وجود 100 مليون يورو أخرى فى صورة مكافآت.

وأتمت الصحيفة بأن برشلونة وضع عدة سيناريوهات بديلة أخرى تضم مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، ومهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

في حين أن صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية كانت قد كشفت عن حل لأزمة تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول والذى قد يأتي عن غير قصد من أرسنال، حال وصول المفاوضات إلى طريق مسدود، والتى قد تتسبب فى رحيل الفرعون عن آنفيلد بشكل مثير خلال العام الجارى إذا لم يتم حل صفقة التجديد.

وأوضحت الصحيفة أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، مارس ضغوطًا على وكيل محمد صلاح للاتفاق على شروط جديدة مع انتهاء عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا فى نهاية يونيو 2023، وقال فى مؤتمر صحفي، "أعتقد أن صلاح يتوقع بالتأكيد أن يكون هذا النادى طموحًا ونحن كذلك، وأتم كلوب حديثه قائلا، "إنه قرار مو".

وأضاف، "النادى فعل ما فى وسعه للحفاظ على صلاح، كل شيء بخير من وجهة نظري، لم يحدث أى شيء آخر، لا توقيع ولا رفض، علينا فقط الانتظار، الأمور بخير تماما، لا داعى للتسرع ".

فى الوقت الذى رد فيه وكيل صلاح على تصريحات كلوب بسخرية عندما غرد على تويتر بسلسلة من الرموز التعبيرية الضاحكة بعد حديث المدرب الألماني عن ملف التجديد.

وكانت صحيفة "جارديان" قد ذكرت أن وكيل صلاح قد رفض عرض ليفربول الأخير ولن يتم التوصل إلى اتفاق إلا عند تعديل عرض الريدز، وتوقعت أن الملف متوقف حاليًا منذ نهاية عام 2021










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة