أكرم القصاص - علا الشافعي

"العدل الدولية" تصدر الأربعاء قرارها بشأن القضية المرفوعة من كييف على موسكو

الإثنين، 14 مارس 2022 09:14 م
"العدل الدولية" تصدر الأربعاء قرارها بشأن القضية المرفوعة من كييف على موسكو محكمه العدل الدوليه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت محكمة العدل الدولية إنها ستصدر الأربعاء قرارها بشأن القضية المرفوعة من كييف على موسكو، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

 

وفى وقت سابق أكد المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء إيجور كوناشينكوف، أن "القوات المسلحة الروسية وردا على قصف دونيتسك بصواريخ "توشكا أو"، ستقوم بقصف منشآت الصناعات العسكرية الأوكرانية، بحسب روسيا اليوم.

 

ودعا المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسيةـ مواطنى أوكرانيا العاملين فى هذه المؤسسات، وكذلك سكان المبانى السكنية المجاورة، إلى مغادرة المناطق القريبة من منشآت ومرافق الصناعات العسكرية، والتى يحتمل أن تكون خطرة، متابعا: تمكنت قواتنا المسلحة من أسقاط طائرتين أوكرانيتين بدون طيار واحدة من طراز (بى تى بيرقدار) تركية الصنع، وكذلك تدمير 86 موقعا عسكريا، حيث ضربت أسلحتنا بعيدة المدى وعالية الدقة البنية التحتية العسكرية لأوكرانيا، وعطلت الاتصالات ومراكز التحويل والتبديل فى بلدات فيدوروفكا وفيناروفكا وآنتوبول.

 

وتابع المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية: "دمرنا مستودعا كبيرا لذخيرة الدفاعات الجوية الأوكرانية فى مصنع أنتونوف بالقرب من كييف"، لافتا إلى أن القوات المسلحة الروسية ستتخذ إجراءات فورية لتعطيل منظومات الدفاع الأوكرانية التى تنتج أسلحة يستخدمها القوميون ردا على قصف دونيتسك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة