أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة بيراميدز والصفاقسى التونسى بالكونفدرالية اليوم

الأحد، 13 مارس 2022 03:00 ص
موعد مباراة بيراميدز والصفاقسى التونسى بالكونفدرالية اليوم بيراميدز والصفاقسى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق بيراميدز بقيادة إيهاب جلال ضيفًا على الصفاقسى التونسى فى مباراة لن تخلو من القوة والندية بين الفريقين، خاصة أن كلا منهما لديه الدوافع الخاصة التى تقوده لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط فى صراع التأهل لدور الثمانية بالبطولة الأفريقية.
 

موعد مباراة بيراميدز والصفاقسى 

 
تقام مباراة بيراميدز والصفاقسى فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، باستاد رادس بالعاصمة التونسية فى إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.
 
 

ترتيب مجموعة بيراميدز بالكونفدرالية

 
يدخل بيراميدز المباراة محتلاً صدارة ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط حصدها من 3 انتصارات، فيما يأتي الأهلى طرابلس فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، والصفاقسى التونسى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وزاناكو الزامبى في مؤخرة الجدول بدون نقاط.
 
ويدرس إيهاب جلال عدم الدفع بكافة أوراقه الرابحة في بداية مواجهة الفريق التونسى، والعمل على تواجد بعض العناصر المميزة على مقاعد البدلاء لاستغلالهم في تغيير مجريات المباراة واستخدامهم حسب مجريات المباراة، لاسيما أن المدير الفني يجهز المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف للعودة للظهور أمام فريقه السابق، حيث كان اللاعب غائبًا عن المشاركة مع بيراميدز طوال الفترة الماضية بسبب معاناته من الإصابة، ليعود لقائمة فريقه في رحلته إلي تونس ومواجهة فريقه السابق، وضمت القائمة 23 لاعبا على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر ، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - حسين السيد، خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - أحمد توفيق - عبد الله السعيد - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - محمود صابر، خط الهجوم: محمود وادي - محمود الجباس - فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف.
 
 

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الصفاقسى 

 
ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من.. شريف إكرامى في حراسة المرمى، في الدفاع عمر جابر - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي، وفى الوسط، نبيل دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - رمضان صبحي - إيريك تراوري، وفى الهجوم فخرى لاكاى.
 
 

الصفاقسى يبحث عن الفوز ورد الاعتبار 

 
علي الجانب الآخر، شدد جورج كوستا المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي على لاعبيه بضرورة الفوز على بيراميدز وتعويض الخسارة التي تعرضوا لها في القاهرة، واقتناص الثلاث نقاط التي ستعيد فريقه للمنافسة على التأهل حيث سيصبح متساويًا مع أهلى طرابلس الليبى في النقاط ويتبقى لكل فريق مباراتين في دور المجموعات كفيلة بتغيير الأوضاع وحسم الفريق الذى سيرافق بيراميدز في التأهل لدور الثمانية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة