طقس الغردقة الآن.. درجات الحرارة تنخفض والرياح تسيطر على المشهد "لايف"

الأحد، 13 مارس 2022 10:37 ص
طقس الغردقة الآن.. درجات الحرارة تنخفض والرياح تسيطر على المشهد "لايف" طقس الغردقة
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، صباح اليوم الأحد، لايف مباشر من احد شواطئ مدينة الغردقة لرصد حالة الطقس حيث شهد طقس البحر الأحمر نشاط كبير للرياح علي اغلب مدن المحافظة خاصة الشمالية منها .

كما شهدت محافظة البحر الأحمر انخفاض ملحوظ في درجة الحرارة عن الايام السابقة مع سرعه في الامواج والرياح المختلفة، وشمس مشرقة علي جميع انحاء المحافظة .

فيما شهدت محافظة البحر الأحمر ومدينة الغردقة تحديدا نشاط كبير للرحلات البحرية المختلفة من والي الجزر البحرية ومواقع الغوص المختلفة وكذلك الي مناطق الشعاب المرجانية .

من جانب اخر كان استقبل مطار مرسى علم الدولي، امس السبت 30 رحلة طيران دولية أغلبها أوربية، والذي يعد أكبر وصول أسبوعي خلال الأسبوع ضمن 69 رحلة طيران دولية يستقبلها المطار خلال الاسبوع بداية من اليوم حتي الجمعة المقبل.

وكشفت جداول رحلات الطيران الأسبوعية لمطار مرسى علم أن من المقرر وصول 60 رحلة الأسبوع المقبل من دول أوروبا، و3 رحلات داخلية، و6 رحلات دولية أخرى. كما كشفت رحلات الطيران أن من بين الرحلات الأسبوعية 3 رحلات من بلجيكا و4 من هولندا، و8 من المطارات الإيطالية، و12 رحلة طيران من المطارات الالمانية، و15 رحلة تشيكي و16 بولنديا، و3 رحلات من سويسرا و3 رحلات داخلية تابعة لشركة مصر للطيران.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة