أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكومة البريطانية تمنح تشيلسي 110 ملايين جنيه إسترليني

الأحد، 13 مارس 2022 11:19 ص
الحكومة البريطانية تمنح تشيلسي 110 ملايين جنيه إسترليني تشيلسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الحكومة البريطانية ستمنح نادى تشيلسي ما يكفي من أموال  لاستكمال الموسم الكروى الحالي بعد عقوبات مالية على مالكه الروسي رومان أبراموفيتش وعزلنه من قبل رابطة الدوري الممتاز.

وأكدت صحيفة "صن" الإنجليزية أنه تم تسليم تشيلسي مبلغاً نقدياً قدره 110 ملايين جنيه إسترليني لضمان تمكنه من إنهاء الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن قرار الحكومة جاء بتخفيف قبضتها المالية على النادى اللندني، فى الوقت الذى تم فيه إيقاف رابطة الدوري الممتاز للمالك الروسي رومان أبراموفيتش.

ودخل بطل أوروبا وكأس العالم للأندية فى خطر الإفلاس وخصم نقاط من رصيده بعدما حد الترخيص الصارم للحكومة من الأموال المتوافرة لسداد فاتورة الأجور الشهرية للنادي البالغة 28 مليون جنيه إسترليني وجميع المصاريف الأخرى.

ويستضيف فريق تشيلسي نظيره نيوكاسل يونايتد فى الرابعة مساءً على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، يحتل نيوكاسل المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

ويخوض تشيلسي مباراة نيوكاسل باحثا عن حصد النقاط الثلاث لمواصلة مشواره المميز في بطولة الدوري الإنجليزي ودخول الصراع مع فريق ليفربول على مطاردة مان سيتي على الصدارة.

ويأمل البلوز الفوز أيضًا لتعويض جماهيره على خسارته لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية على يد ليفربول بركلات الترجيح 11-10، في المباراة التي احتضنها ملعب "ويمبلي" في لندن.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة