أكرم القصاص - علا الشافعي

أرتيتا: لعبنا بطريقة رائعة ضد خصم صعب مثل ليستر.. ولقاء ليفربول مستوى مختلف

الأحد، 13 مارس 2022 11:04 م
أرتيتا: لعبنا بطريقة رائعة ضد خصم صعب مثل ليستر.. ولقاء ليفربول مستوى مختلف أرتيتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، عن سعادته بأداء اللاعبين في الفوز على ليستر سيتي بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا في تصريحاته عقب المباراة، "أنا سعيد جدا بهذا الأداء ضد خصم صعب مثل ليستر سيتي، لقد لعبنا بالطريقة التي أريدها.. وإذا لم يشعر اللاعب بأنه سعيد في النادي فيجب على الشخص المسؤول أن يذهب لمكان أخر لأنه يفعل شيء غير صحيح".

وتابع مدرب أرسنال،"بارتي كان قريبًا من التسجيل بتسديدة، لقد شارك في الهدفين، لقد قطع شوطا طويلا والأمر الآن يتعلق بالاستمرارية"، مضيفا "مارتن أوديجارد كان رائعًا اليوم، في كل جوانب المباراة، نحن مقتنعين تمامًا بأنه لاعب يتناسب مع النادي".

وتحدث أرتيتا عن المواجهة المقبلة أمام ليفربول قائلا "مباراة ليفربول هى مستوى مختلف، علينا وضع معايير جديدة لتكون لدينا فرصة للفوز وسنبدأ من الغد في الاستعداد لكيفية التغلب عليهم و ان نؤمن بان يمكننا فعل ذلك".

وواصل أرتيتا "انظر الى الجدول بالمباريات المتبقية لدينا، اعلم اين نحن لكن يجب أن ننظر للإمام و نركز على الأداء والمباراة القادمة، ما تبقى هو مبني على التوقعات وأنا غير جيد في هذا الجانب".

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث.

في حين يحتل ليستر سيتي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة