أكرم القصاص

علامات الاستفهام تحاصر الأهلى بعد الخسارة الثانية من صن داونز بدور المجموعات الأفريقى.. تذبذب مستوى اللاعبين يفجر بركان الغضب.. تراجع السولية وأفشة وديانج.. البدلاء فشلوا فى تحسين الأداء.. والشناوى الأفضل

الأحد، 13 مارس 2022 11:00 ص
علامات الاستفهام تحاصر الأهلى بعد الخسارة الثانية من صن داونز بدور المجموعات الأفريقى.. تذبذب مستوى اللاعبين يفجر بركان الغضب.. تراجع السولية وأفشة وديانج.. البدلاء فشلوا فى تحسين الأداء.. والشناوى الأفضل الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت جماهير الأهلي تعيش حالة من الصدمة بعد الخسارة من صن داونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف أمس، السبت، بجنوب أفريقيا فى الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الخسارة من صن داونز للمرة الثانية في دور المجموعات، بعدما سبق وفاز بطل جنوب أفريقيا بنفس النتيجة على الأهلي فى القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة، أثارت العديد من التساؤلات فى الشارع الأهلاوي حول تذبذب مستوى بعض اللاعبين من مباراة لأخرى.

تراجع مستوى بعض اللاعبين

الجماهير الأهلاوية فوجئت بأن هناك بعض اللاعبين تراجع مستواهم بشكل واضح للغاية فى مباراة صن داونز أمس، فقد كان عمرو السولية وآليو ديانج وحمدى فتحى وأفشة ومعلول "خارج نطاق الخدمة" تقريباً.

كما اختفى محمد شريف طوال المباراة تقريباً ولم يكن مؤثراً مع المارد الأحمر ونفس المر بالنسبة للجنوب أفريقي بيرسي تاو الذى مازال يمثل لغزاً للأهلاوية بسبب مستواه المتواضع منذ عودته من إصابته الأخيرة.

البدلاء.. خارج الصورة

ولم ينجح البدلاء فى تغيير الصورة أو المستوى أمام صن داونز أمس فقد شارك حسام حسن وطاهر محمد طاهر وأيمن أشرف لكنهم لم يقدموا أى جديد، بل إن حسام حسن أهدر فرصة تسجيل هدف التعادل.

جميع لاعبي الأهلي تقريباً كانوا بعيدين عن مستواهم باستثناء محمد الشناوى الذى اجتهد فى المباراة وأنقذ مرمى الأهلي من عدة فرص خطيرة للغاية.

موسيماني يتحدث عن سبب الخسارة

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلى، إن الفريق سوف يغلق صفحة مباراة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، للتركيز فى المباريات المقبلة من أجل الاستمرار فى العمل على المنافسة لتحقيق أهداف الفريق.

وأوضح بيتسو خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة صن داونز أنه «توقع صعوبة المواجهة التي تعتبر بمثابة مباراة قبل نهائي أو نهائي لدوري أبطال أفريقيا، لأن المنافس فريق قوى، والأهلي دخل الشوط الأول بشكل جيد ولكن استقبل الفريق هدفًا ولم ينجح في التسجيل رغم الفرص التي لاحت أمامه خلال شوطي المباراة».

وأشار إلى أن غياب تقنية حكم الفيديو عن المباريات يثير الجدل، فهناك العديد من اللقطات خلال المباراة كانت بحاجة إلى الحسم، ولكن الجهاز الفني لن يتوقف كثيرًا عند هذه النقطة.

موسيماني يهاجم تصرفات صن داونز

وأضاف موسيمانى، "هذا قدر الفريق الكبير ولا يوجد نادٍ فى أفريقيا يخوض هذا العدد من المباريات ولكننا لا نسوق الأعذار لتبرير أى نتيجة، وسوف نستمر فى العمل، خاصة أن نتائج دور المجموعات لا تعتبر المقياس الوحيد فى التقييم، ولا بديل عن الفوز في مباراتي المريخ والهلال، وبالتأكيد لن ننظر للخلف وأتمنى أن نلعب أمام أعداد أكبر من الجماهير مثل فرق تونس والمغرب".

وعبر موسيماني عن استيائه الشديد من الأحداث التي سبقت دخول بعثة الأهلي إلى الملعب، مؤكدًا أنها تصرفات غير مسئولة وهدفها معروف، وأنه اضطر بنفسه إلى النزول من الحافلة لإزالة الحواجز من أجل السماح بدخول الفريق.

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة