أكرم القصاص - علا الشافعي

"الرياضة" بشمال سيناء تواصل تشجيع الشباب على ركوب الدراجات بتدريبات وماراثون أسبوعى

الأحد، 13 مارس 2022 10:00 ص
"الرياضة" بشمال سيناء تواصل تشجيع الشباب على ركوب الدراجات بتدريبات وماراثون أسبوعى جانب من التدريبات لركوب الدراجات
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، تشجيعها الشباب على ركوب الدراجات بتنفيذ تدريبات وماراثون أسبوعي بين هواة ركوب الدراجات.

وقال كليب راشد، مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء لليوم السابع، إنه يتم تنفيذ المشروع القومي لرياضة الدراجات تحت شعار دراجتك صحتك برعاية وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف أنه تنفذ المشروع إدارة الرياضة مشروع الدراجات، بهدف الدعم والتشجيع، ويتم تدريب الشباب على رياضة ركوب الدرجات وبمعدل يومين من كل أسبوع وتنفيذ مارثون كل أسبوع للمشاركين في المشروع.

وتابع أن أعداد كبيرة من الشباب تشارك فى التدريبات والماراثون من المنضمين للمشروع ومن خارجه، وتتم التدريبات على أرض ملاعب مركز شباب المساعيد غرب مدينة العريش.

وتابع مدير الشباب والرياضة بشمال سيناء، أنه من بين المشروعات الرياضية الجارى تنفيذها لخدمة الشباب "مشروع برنامج مهارتى لياقتى" بمركز شباب مدينة الشيخ زويد للفتيات من سن 10 حتى 15، ويهدف لتنمية المهارات الحياتية في إطار برنامج تهيئة بيئة داعمة للنشء.

وسبق وأعلنت مديرية الشباب من تأثيث مركز شباب قرية قبر عمير، إحدى قرى مركز الشيخ زويد بشمال سيناء، ضمن سلسلة مراكز الشباب الجارى تأثيثها بعموم نطاق المحافظة.

وقال "كليب راشد"، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، إنه بتوجيه من وزارة الشباب والرياضة تم وصول الأثاث المخصص من وزارة الشباب والرياضة لمركز شباب قبر عمير.

وأضاف أنه قام يرافقه سعيد عرادة رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد بتسليم الأثاث والإشراف على وصوله، لافتا إلى أنه تم تجهيز مركز شباب قبر عمير بالشيخ زويد بالأثاث والأدوات اللازمة لممارسة النشاط الرياضي والثقافي بالمركز لأبناء القرية والقرى التابعة بعدد 60 كرسى بلاستيك و16 ترابيزة وأثاث مكتبه من أرفف وكراسي وطاولات للقراءة وأدوات رياضية تنس طاولة وبلياردو وعدد عشرة كرة قدم.

وأشار محمد جمعة وكيل إدارة الشيخ زويد الرياضية، إلى أن من مكونات تأثيث المركز ترابيزة تنس طاولة وترابيزة بلياردو، وهى مهمات لازمة لممارسة الشباب مختلف الأنشطة الرياضية.

وأعلن سعيد عرادة رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، أنه سيتم الاهتمام بالجانب الخدمي لمركز الشباب بتزويده بـ6 أعمدة كهرباء، و6 كشافات لإنارة الملعب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة