"ملف سرى" و"يوتيرن" الأكثر عرضًا فى رمضان بـ3 قنوات

السبت، 12 مارس 2022 09:00 ص
"ملف سرى" و"يوتيرن" الأكثر عرضًا فى رمضان بـ3 قنوات ملف سرى ويوتيرن
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام الماضية، بدء القنوات الفضائية في الدعاية لمسلسلاتها الجديدة المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، سواء بإطلاق البانرات على الطرق الرئيسية والكبارى، وكذلك نشر البوسترات على الصفحات الرسمية على السوشيال ميديا، وذلك قبل بدء طرح البروموهات على الشاشات والسوشيال ميديا خلال اليومين المقبلين.

وبعد إعلان كل قناة عن أعمالها سواء الحصرى أو المتزامن مع قنوات أخرى، ظهر مسلسلى"ملف سرى" للنجم هانى سلامة، و"يوتيرن" للنجمة ريهام حجاج، كأثر عملين يعرضان بالتزامن في الشهر الكريم، اذ يعرض الأول على 3 قنوات هم CBC، وDMC والحياة، والثانى على 3 قنوات أيضاً هي ON والحياة، وCBC.

مسلسل "ملف سرى" تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفناني، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

ملف سرى
ملف سرى على CBC
 
ملف سرى على الحياة
ملف سرى على الحياة
 
ملف سرى
ملف سرى على DMC
 
يوتيرن
يوتيرن على قناة CBC
 
يوتيرن
يوتيرن على قناة الحياة
 
مسلسل يوتيرن
 يوتيرن على قناة ON

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة