عبر 5 دول.. بريطانى يقود سيارته 2000 كيلو لاستعادة زوجته من أوكرانيا (فيديو)

السبت، 12 مارس 2022 11:00 ص
عبر 5 دول.. بريطانى يقود سيارته 2000 كيلو لاستعادة زوجته من أوكرانيا (فيديو) بريطانى يقود سيارته لألفين كيلومتر إلى اوكرانيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قصص إنسانية صعبة خلّفتها الحرب فى أوكرانيا، واحدة من تلك القصص هى اضطرار رجل بريطانى لأن يقود بسيارته لمسافة 1300 ميل، قرابة ألفين كيلو متر، عبر أوروبا لإنقاذ زوجته الأوكرانية، ورغم ذلك لم يستطع إدخالها لبريطانيا لأنها ليس لديها تأشيرة.

 
ستيف لوكاس، البالغ من العمر 65 عاما، سافر عبر خمس دول أوروبية بعدما هاتفته زوجته أناساتزيا، البالغة من العمر 51 عاما، لتقول له إن شقتها الواقعة فى الدور الخامس فى أحد مبانى العاصمة الأوكرانية كييف كانت تهتز طوال الوقت بسبب القصف الروسى والهجمات الصاروخية.
 
وسارع الزوج، بالسفر وفى غضون يومين قاد سيارته إلى مدينة لفيف غرب أوكرانيا، والتى استضافت متطوعين. وبعد قضاء 31 ساعة، بما فى ذلك ليلة شديدة البرودة فى الشاحنة، اصطفوا فى طابور للعودة إلى بولندا، وحزن الزوجان بعدما علما أن أناستازيا لن يسمح لها بدخول بريطانيا لأنها لا تملك تأشيرة.
 
وحسب صحيفة ديلى ميل، فإن الزوجين يواجهان الآن أسابيع من انتظار الموافقة فى القنصلية البريطانية فى كاركوف أو رحلة عذاب إلى باريس أو بروكسل من أجل الأوراق.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة