ذكرى سيئة تطارد الأهلي على ملعب سوكر سيتى قبل مواجهة صن داونز اليوم

السبت، 12 مارس 2022 02:30 م
ذكرى سيئة تطارد الأهلي على ملعب سوكر سيتى قبل مواجهة صن داونز اليوم فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الأهلي مواجهة صعبة اليوم السبت، أمام مضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا على ملعب "FNB" أو "سوكر سيتي" الذي استضاف مباراة نهائي كأس العالم 2010 بين إسبانيا وهولندا.

ويعد ملعب سوكر سيتى بمثابة الكابوس للأهلي، الذي خاض عليه مباراة وحيدة، كانت ضد الزمالك بالسوبر الأفريقي 1994، وفاز الأبيض 1-0.

حسب التقارير والمعلومات الواردة والتى أكدتها قناة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية عبر مراسلها فى جنوب أفريقيا، فإن نادي صن داونز حصل على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بحضور 10% من سعة الإستاد الذي يستضيف المباراة . 

وكشف مراسل قناة الأهلي أن ملعب سوكر سيتي الذي يستضيف مباراة الأهلي وصن داونز يتسع لـ95 ألف مُشجع، موضحاً أن عدد الحضور الجماهيري في مباراة بطلى مصر وجنوب أفريقيا سيتراوح بين 7 أو 10 آلاف مُشجع.

يُدير مباراة اليوم طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما، ويعاونه كل من الكاميروني ألفيس نيوبي مساعد أول، وعيسي يايا من تشاد مساعد ثان، والكاميروني نوجو بليسيا حكم رابع ، ويتواجد فيليب سينيون من سيشيل، مراقب للمباراة، والمنسق العام من ناميبيا توتس كينامانو والمنسق الأمني من مدغشقر سيرندا راندولس .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة