المصرى يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة أوتوهو بالكونفدرالية

السبت، 12 مارس 2022 04:30 ص
المصرى يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة أوتوهو بالكونفدرالية المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض اليوم السبت، فريق الكرة الأول بالنادي المصري، مرانه الأخير على أحد الملاعب الفرعية لاستاد برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة ضيفه أوتوهو الكونغولي، في المباراة التي تجمع الفريقين في السادسة مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بنسختها التاسعة عشرة، خلال اللقاء الذي يقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يضع معين الشعباني، المدير الفني للفريق البورسعيدي، خطة إسقاط بطل الكونغو في مران اليوم، وشدد الشعباني على ضرورة غلق المساحات وعدم استقبال الأهداف، مشيراً إلى أهمية الفوز لزيادة فرص الفريق في التأهل إلى ربع النهائي، ومصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج خلال الفترة الماضية.

ويحتل النادي المصري المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما يحتل أوتوهو المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفي المركز الأخير يأتي فريق القطن الكاميروني برصيد نقطتين.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، تحديد سعر تذكرة مباراة الفريق أمام ضيفه فريق أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بقيمة 50 جنيهًا للتذكرة الموحدة، وذلك بإجمالي عدد 5000 تذكرة وفقًا للموافقة الأمنية ومن خلال منظومة شركة تذكرتي.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة المباراة المصري وضيفه فريق أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل إلى طاقم تحكيم دولي من موريشيوس يقوده حكم الساحة، أحمد امتياز هيرالال، ومعه كل من رام باباجي "مساعد حكم أول" وسايليش مايثون جوبين "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع باتريس ميلازار .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة