الطلائع يدخل معسكرا مغلقا لمواجهة حلوان.. والعشرى يحذر من مفاجآت الكأس

السبت، 12 مارس 2022 12:30 ص
الطلائع يدخل معسكرا مغلقا لمواجهة حلوان.. والعشرى يحذر من مفاجآت الكأس طارق العشرى المدير الفنى لطلائع الجيش
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى اليوم، السبت، استعداداته لمواجهة حلوان العام المقرر لها الثالثة عصر الأحد باستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر، ويخوض الفريق مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن العشرى قائمة المباراة التي تدخل معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة.

وحذر طارق العشرى لاعبيه من مفاجآت كأس مصر، مشدداً على ضرورة عدم الاستهانة بالمنافس والتركيز على تخطى هذه العقبة للصعود للدور التالى بالبطولة.

وعكف العشرى على مشاهدة مباريات حلوان للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق لتخطى هذه العقبة بمشوار كأس مصر، فى ظل غموض المنافس ورغبة الطلائع لاستكمال مشواره فى الكأس للنهاية أملا فى حصد بطولة جديدة بعد التتويج بالسوبر.

وكان فريق طلائع الجيش قد حقق فوزا مثيرا على المصرى البورسعيدى، بهدف دون رد، في اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد برج العرب، في إطار منافسات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

سجل هدف طلائع الجيس اللاعب فيكتوري بنينيانجبا في الدقيقة 13، بعد خطأ من حسن علي لاعب فريق المصري في تمرير الكرة فضغط عليه اللاعب محمد جابر واستخلص الكرة ثم مرر كرة إلى فيكتوري بنينيانجبا المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أقصى يمين المرمى.

وارتفع رصيد فريق طلائع الجيش، للنقطة 13 في المركز العاشر، جمعها من 12 مباراة، حيث فاز في ثلاثة وتعادل 4 مباريات وخسر 5 مواجهات، سجل 5 أهداف فقط واستقبل 12 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة