أحمد ياسر ريان يشارك فى فوز ألتاى على مالاتيا سبور بالدورى التركى

السبت، 12 مارس 2022 05:17 م
أحمد ياسر ريان يشارك فى فوز ألتاى على مالاتيا سبور بالدورى التركى احمد ياسر ريان
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق ألتاي سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد ياسر ريان بهدف دون رد على نظيره مالاتيا سبور المحترف ضمن صفوفه كريم حافظ مدافع المنتخب الوطنى، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 29 من بطولة الدوري التركي، وشارك مهاجم الأهلى المعار بديلا في الدقيقة 75 من عمر المباراة بعد أن سجل ماركو بايكساو هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 44 . 

ويقدم أحمد ريان عروضا جيدة مع ألتاي هذا الموسم، وسجل العديد من الأهداف مع فريقه في مشواره بالدوري والكأس فى تركيا، حيث شارك فى 20 مباراة في الدوري التركي هذا الموسم بدأ فيها أساسياً في 5 لقاءات، وسجل أربعة أهداف وصنع هدف واحد. 
 
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ألتاي لـ29 نقطة، في المركز الـ17 بعد أن لعب 29 مباراة، محققًا الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 لقاءات، وسقط في فخ الهزيمة في 16 مباراة أخرى ، بينما يتذيل مالاتيا سبور قاع جدول ترتيب الدوري بالمركز الـ20 وفي رصيده 20 نقطة فقط.
 
ويسعى ريان لمواصلة مسيرة التالق بعدما دخل حسابات كيروش الذي أعلن ضمه للقائمة المبدئية لمنتخب مصر خلال مباراتي السنغال في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ونفس الحال لكريم حافظ مع مالاتيا سبور.
 
كان فريق ألتاى تعادل مع فاتح قرا جمرك سلبيا بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ 28 بالدوري التركى.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة