<
أكرم القصاص

كيروش يستقر على إقامة تدريبات منتخب مصر بالدفاع الجوى قبل مباراتى السنغال

السبت، 12 مارس 2022 11:25 ص
كيروش يستقر على إقامة تدريبات منتخب مصر بالدفاع الجوى قبل مباراتى السنغال كيروش
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، على إقامة تدريبات الفراعنة باستاد الدفاع الجوى قبل مباراتى السنغال فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يرغب الخواجة فى إراحة أرضية ستاد القاهرة قبل المباراة الأولى أمام أسود التيرانجا المحدد لها يوم 25 مارس الجارى.
 
وينطلق معسكر منتخب مصر يوم 20 مارس الجارى بالقاهرة استعدادا لمباراتى السنغال، ويتدرب المنتخب مرة واحدة باستاد القاهرة على أن تقام باقى التدريبات بالدفاع الجوى.
 
من ناحية أخرى، كشف مصدر بالجهاز الفنى لمنتخب مصر، موقف ثنائي الأهلي محمد هاني وحمدي فتحي من اللحاق بمعسكر الفراعنة في مارس الجارى، وأوضح المصدر، إن هاني يعاني من إجهاد في العضلة الضامة وحمدي من إجهاد في العضلة الخلفية، وإصابة الثنائي لن تبعدهما عن معسكر المنتخب في مارس.
 
وقرر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر استدعاء 23 لاعبا فى قائمة منتخب مصر النهائية لمباراتى السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، كما حدد المدرب البرتغالى يوم 19 مارس الجارى موعدا لإعلان قائمة اللاعبين النهائية لمباراتى السنغال فى المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم، والمحدد لهما يومى 25 و29 من نفس الشهر.
 
وكشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، عن المواعيد النهائية لمواجهات الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 والملاعب التى تستضيفها، وأوضح الاتحاد الأفريقى مواعيد انطلاق المباريات والملاعب التى تستضيفها، مؤكدا أن كل مباريات الذهاب ستقام يوم 25 من الشهر الجارى، وكل مواجهات الإياب ستقام يوم 29.
 
وأعلن كاف أن لقاء الذهاب بين منتخب مصر والسنغال سيقام على استاد القاهرة، وينطلق فى التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجارى، بدلا من السابعة والنصف مساء.
 
أما مباراة الإياب ستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد، وتنطلق فى السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء. 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة