أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف تعمل شاشة ستديو آبل مع ويندوز؟

الجمعة، 11 مارس 2022 09:00 ص
كيف تعمل شاشة ستديو آبل مع ويندوز؟ آبل
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف موقع آبل أن شاشة العرض الجديدة مقاس 27 بوصة 5K Studio متوافقة مع مجموعة واسعة من أجهزة Mac (وحتى بعض أجهزة iPad)، لكن الشركة أخبرت The Verge أيضًا أنها يجب أن تعمل بشكل جيد عند توصيلها بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. 
هناك بعض التحذيرات لكن إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قادرًا على ذلك،  فيجب أن تعمل شاشة الاستوديو مثل أي شاشة عادية مزودة بكاميرا ويب ومكبرات صوت مدمجة.
 
 يشير موقع Apple على الويب أن "ميزات كاميرا Studio Display وتحديثات البرامج الثابتة تتطلب الاتصال بجهاز Mac". في حين أن هذه اللغة غير واضحة، قال المتحدث باسم شركة آبل، أليكس بندر، لموقع The Verge أن الكاميرا المدمجة في Studio Display يجب أن تعمل مثل كاميرا ويب USB عادية عند استخدام جهاز كمبيوتر.
 
ومع ذلك فقد أكد أن ميزات مثل Center Stage لن تكون متاحة وهو الحال بالنسبة للميزات الأخرى الخاصة بـ macOS أيضًا ، مثل وظيفة Spatial Audio أو "Hey Siri"، على الرغم من أن الشاشة تحتوي على شريحة iPhone مدمجة. 
 
كذلك يبدو من الممكن نظريًا أنه يمكنك تشغيل موسيقى AirPlay أو استدعاء Siri أثناء توصيل شاشة Studio Display بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows (كما لو كان لديك HomePod بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك) ، اقترحت Apple أن هذا النوع من الوظائف يقتصر على جهاز Mac، وإذا تغير ذلك فسيتعين عليك استعارة جهاز Mac لتحديث الشاشة لدعمها.
 
وتلاحظ Apple أيضًا أن دقة الشاشة ستعتمد على جهازك - فليس كل جهاز كمبيوتر قادرًا على إخراج إشارة 5K 60 هرتز عبر Thunderbolt أو USB-C (على الرغم من أن هذا هو الحال مع LG Urtlafine 5K أيضًا).
 
 الجدير بالذكر أن Studio Display ربما لن يكون شراءًا رائعًا إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows فقط - إذا كنت تبحث عن شاشة بها مكبرات صوت وكاميرا ويب، فهناك خيارات أقل تكلفة بكثير، والعديد من من المرجح أن يختار الأشخاص لوحة معدل تحديث أعلى على دقة K إضافية. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة