قصة صور.. عمرو السولية "كوكتيل مهارات" على المستطيل الأخضر

الجمعة، 11 مارس 2022 10:00 ص
قصة صور.. عمرو السولية "كوكتيل مهارات" على المستطيل الأخضر عمرو السولية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مستوى ثابت ومتميز يقدمه عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي فى المواسم الأخيرة، حيث طور السولية من أدائه فى الوسط بشكل ملحوظ، سواء على المستوى الدفاعى أو الهجومي، ليصبح أحد أهم العناصر سواء فى تشكيل الأهلي أو المنتخب الوطنى.

مواقف عديدة أثبت خلالها السولية أنه رجل المهام الصعبة في القلعة الحمراء لما يمتلكه من مهارات مميزة تنوعت على مدار مشاركته مع الأهلي في مختلف البطولات، وكان أخرها تسديدة مميزة في مباراة الأهلي وبيراميدز بالجولة الثامنة بالدوري، ليؤكد فوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة انتزع معها صدارة الدوري العام.

كما نجح عمرو السولية فى قيادة الفريق الأحمر لتحقيق أول انتصار له بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بعدما قاد هجمة واعدة عقب تعادل فريقه مع المريخ فى الجولة الثانية من دور المجموعات ليعيد فريقه إلى التقدم ومن ثم الفوز بنتيجة 3/2، بعدما مرر كرة مميزة اصطدمت بمدافع المريخ قبل أن تسكن الشباك.

وفي كأس العالم للأندية وضع السولية بصمته في رباعية الفريق الأحمر التي سكنت شباك الهلال السعودي بعد تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء، ليفوز فريقه برباعية نظيفة ويتوج بالميدالية البرونزية لمونديال الأندية للعام الثاني على التوالي.

ولا تنسى الجماهير الأهلاوية، المهارة المميزة التي قدمها السولية في صناعته لهدف الأهلي والذي سجله محمد شريف، حيث اشتهرت تلك المهارة بإسم "الرابونا"، ليقود فريقه إلى فوز كبير على الزمالك بنتيجة 5/3 في الجولة الثالثة من دوري الموسم الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة