الزمالك يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام الوداد.. عمر السعيد يقود الهجوم الأبيض.. طارق حامد يواصل الغياب.. التاريخ يقف على الحياد بين الفريقين وفيريرا يتسلح بسجل انتصاراته مع فرسان ميت عقبة في الولاية الأولى

الجمعة، 11 مارس 2022 05:15 م
الزمالك يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام الوداد.. عمر السعيد يقود الهجوم الأبيض.. طارق حامد يواصل الغياب.. التاريخ يقف على الحياد بين الفريقين وفيريرا يتسلح بسجل انتصاراته مع فرسان ميت عقبة في الولاية الأولى الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين، يستضيف نادي الزمالك نظيره الوداد المغربي في تمام السادسة مساء على استاد القاهرة في الجولة الرابعة بدور المجموعات للبطولة، حيث يحتاج الزمالك للفوز فقط حتي يحافظ علي حظوظه في التأهل لدور الـ 16 حيث يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط من 3 مباريات بعدما تعادل مع بترو اتليتكو و ساجرادا الانجوليان ، وتعرض للهزيمة أمام الوداد المغربي.

ويدخل الزمالك اللقاء تحت القيادة الفنية للبرتغالى فيريرا، المدير الفنى للقلعة البيضاء، والذي يتولى مهمته رسميا مع الفارس الأبيض فى مباراته أمام الوداد المغربى فى دورى أبطال أفريقيا، فى أول ظهور له مع الفريق بالولاية الثانية.

تشكيل الزمالك 

‏أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض لقاء الوداد المغربي، و يضم التشكيل كل من: حراسة المرمى: محمد أبوجبل خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – أحمد فتوح خط الوسط: محمد أشرف روقا – إمام عاشور – يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي خط الهجوم: عمر السعيد.

بدلاء الزمالك أمام الوداد

ويجلس على دكة بدلاء الزمالك كل من: محمد عواد  وحازم إمام ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه وسيف الدين الجزيري، بينما يواصل طارق حامد الغياب عن الفريق الأبيض.

تاريخ المواجهات

واجه الزمالك نظيره الوداد المغربى فى 4 لقاءات فاز الفارس الأبيض مرتين وفاز بطل المغرب مرتين وكانت أول مباراة بين الفريقين كانت في كأس السوبر الإفريقي عام 2003 وفاز الزمالك 3-1  بينما كانت أخر مباراة بين الفريقين كانت في النسخة الحالية لدوري الابطال وخسر الزمالك 3-1 .

أبرز ما قدمه فيريرا مع الزمالك في الولاية الأولى

خاض الزمالك تحت قيادة فيريرا 22 مباراة في الدورى، حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل فى 4 مباريات وتعرض للخسارة فى مباراتين، وسجل الزمالك تحت قيادته 42 هدفاً وتلقت شباكه 11، وحقق لقب البطولة، وفى كأس مصر خاض الزمالك 4 مباريات تحت قيادة فيريرا حقق الفوز فيهم جميعا واحرز لقب البطولة وسجل لاعبوه 5 اهداف وتلقت شباكه هدف واحد، كما خاض الزمالك مباراة السوبر أمام الأهلي وتعرض للخسارة، وعلى مستوى الكونفدرالية الأفريقية، خاض الزمالك 14 مباراة في الكونفيدرالية حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراة وخسر 3 مباريات واحرز لاعبوه 28 هدفا، وتلقت شباكه 14

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة