الزمالك يتفوق على الوداد بـ8 ملايين يورو قبل مواجهة اليوم بدوري الأبطال

الجمعة، 11 مارس 2022 01:00 م
الزمالك يتفوق على الوداد بـ8 ملايين يورو قبل مواجهة اليوم بدوري الأبطال الزمالك والوداد
كتبت لبنى عبد الله و أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نادي الزمالك مشواره فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، عندما يصطدم بالوداد البيضاوي المغربي، فى لقاء لا يقبل التهاون من قبل لاعبي الفريق الأبيض، خاصة بعد السقوط فى فخ التعادل خلال أول جولتين من دور المجموعات أمام بترو أتلتيكو وساجرادا، وتلقي هزيمة قاسية خارج الديار أمام الفريق المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبلغت القيمة التسويقية لنادى الزمالك 21 مليونا و400 ألف يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية للوداد 13 مليونا و180 ألف يورو، ما يعنى أن الفريق الأبيض يتفوق على نظيره المغربي بفارق 8 ملايين و220 ألف يورو.

الزمالك والوداد
الزمالك والوداد

 

حصد الزمالك نقطتين من تعادلين، الأول مع بترو أتلتيكو 2-2 في القاهرة، والثاني مع ساجرادا 0-0 في أنجولا، وجاء ترتيب المجموعة كالتالي ..

بترو أتلتيكو فى المركز الأول 7 نقاط.

الوداد فى المركز الثانى 6 نقاط.

الزمالك فى المركز الثالث بنقطتين.

ساجرادا فى المركز الاخير بنقطة واحدة .
 
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربى المقرر لها اليوم الجمعة باستاد القاهرة فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم من: باسيفيك نيمانا حكم ساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، وجورجيه جاتوجاتو حكم رابع، ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من جيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كورونا هاني الشهيدي من مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة