المصرى يخصص 500 دعوة مجانية لمباراة أوتوهو للمسجلين على منظومة تذكرتي

الجمعة، 11 مارس 2022 03:43 م
المصرى يخصص 500 دعوة مجانية لمباراة أوتوهو للمسجلين على منظومة تذكرتي جماهير المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، تخصيص 500 دعوة مجانية لحضور مباراة الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتى تجمعه بفريق أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل والمقرر إقامتها باستاد برج العرب فى السادسة مساء بعد غد الأحد وذلك للمشجعين المسجلين على منظومة تذكرتي.
 
وأكد عاطف مبروك، نائب رئيس النادي، أنه سيتم طرح الدعوات للمشجعين بمقر فرع النادي المصري ( الضواحي 1 - النادي الاجتماعي ) اعتبارًا من الساعة العاشرة صباح غد السبت وحتى الساعة العاشرة مساءً، بموجب بطاقة المشجع الصادرة عن شركة تذكرتي وبطاقة الرقم القومي، مشيرًا إلى أن تلك الخطوة  تأتي فى إطار حرص مجلس إدارة المصري على تخفيف الأعباء عن كاهل جماهير المصري.

وأغلق الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة معين الشعباني، صفحة الدوري العام مؤقتاً، وذلك بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق البورسعيدي من طلائع الجيش بهدف نظيف، وذلك استعداداً للقاء القادم بالكونفدرالية والذي يجمع المصري بفريق أوتوهو الكونغولي.

وطالب معين الشعباني، لاعبي الفريق، بضرورة مصالحة الجماهير بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، مشدداً على أهمية الفوز على أوتوهو لحسم التأهل إلى ربع النهائي.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل إلى طاقم تحكيم دولي من موريشيوس يقوده حكم الساحة، أحمد امتياز هيرالال، ومعه كل من رام باباجي، "مساعد حكم أول" وسايليش مايثون جوبين، "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع باتريس ميلازار .
 
الجدير بالذكر، أن المباراة ستقام على ستاد برج العرب في تمام الساعة السادسة مساء الأحد القادم الموافق  الثالث عشر  من مارس الجاري.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة